القائمة

بيكنباور ينصح هاملز بالذهاب إلى إنجلترا في أسرع وقت

وجه فرانز بيكنباور أسطورة الكرة الألمانية والرئيس الشرفي السابق لبايرن ميونخ نصيحة لمواطنه ماتس هاملز مدافع بوروسيا دورتموند مفادها الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويرى بيكنباور أن هذا الوقت هو المناسب لهاملز صاحب 26 عام كي ينتقل للعب في البريميرليغ في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها بوروسيا دوتموند هذا الموسم على صعيد النتائج.
وارتبط اسم هاملز بالانتقال على مانشستر يونايتد طوال الأشهر الماضية، وذلك يعود إلى رغبة المدرب الهولندي لويس فان جال بضم اللاعب من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
ونفى الدولي الألماني هذه التقارير التي ادعت أنه وافق بشكل مبدئي على الانضمام إلى الشياطين الحمر وأكد أنه ما زال لم يتخذ قراره النهائي إلى غاية هذه اللحظة.
إقرأ ايضاً:
–  بوروسيا دورتموند يفتح الباب أمام رحيل ماتس هاملز
– دورتموند وعاصفة التغييرات المتوقعة في صفوف الفريق
وعلق أيقونة كرة القدم الألمانية على مستقبل هاملز عبر تصريحات أبرزتها صحيفة بيلد قائلاً “سن 26 عام هو الأفضل لهاملز لكي يذهب إلى إنجلترا، أستطيع القول أنني أتفهم طريقة تفكيره بشكل جيد، يجب عليه أن يتخذ قراره في أسرع وقت”.
وأصبحت مهمة إدارة بوروسيا دورتموند معقدة جداً بالمحافظة على هاملز في الصيف المقبل بعد أن اتضح عدم قدرة الفريق على التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.
ويحتل دورتموند المركز العاشر في جدول ترتيب فرق البوندسليجا برصيد 33 نقطة فقط متخلفاً بـ15 نقطة عن باير ليفركوزن صاحب المركز الرابع المؤهل لبطولة التشامبيونزليج قبيل سبعة جولات على نهاية المسابقة.

شير