القائمة

بيكيه يتحدث عن حظوظ ميسي بالمشاركة أمام سيلتا فيجو

طمأن جيرارد بيكيه مدافع برشلونة جماهير النادي على سلامة زميله ونجم الفريق الأول ليونيل ميسي مؤكداً على أن إصابته ليست خطيرة ومن الممكن مشاركته في مواجهة سيلتا فيجو يوم الأحد المقبل في إطار الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.
ويعاني ميسي من تورم في قدمه اليسرى ولم يتمكن من المشاركة رفقة المنتخب الأرجنتيني في مواجهتي السلفادور والإكوادور الوديتين بسبب عدم قدرته على ارتداء الحذاء بحسب ما أكده تاتا ماريتينو المدير الفني للفريق.
وقال بيكيه في تصريحات لوسائل الإعلام “لقد تحدثت مع ليونيل ميسي وأخبرني أنه على ما يرام، واعتقد أنه سيكون قادراً على المشاركة أمام سيلتا فيجو لكن علينا أن نرى ما سيقوله أطباء النادي”.
إقرأ أيضاً: بيكيه يدافع عن المنتخب الإسباني بعد الخسارة ضد هولندا
إقرأ أيضاً: تاتا مارتينو: قدم ميسي غير قادرة على ارتداء الحذاء
وتطرق بيكيه للحديث عن نهائي كأس الملك التي سيجمعهم مع أتلتيك بيلباو، ودار جدل كبير حول الملعب الذي سيحتضن هذه المبارة في الأسابيع الأخيرة، واستقر الاتحاد الإسباني في النهاية على ملعب الكامب نو بعد أن رفضت إدارة ريال مدريد إقامة اللقاء على ملعب سانتياجو برنابيو.
وعلق المدافع الإسباني على هذا الأمر قائلاً “كنا نريد اللعب في سانتياجو برنابيو لأنه سيكون ملعب محايد، ليست هناك مشكلة سيكون نهائي عظيم على ملعب الكامب نو”.
وأضاف “في الحقيقة لا أفهم لماذا رفض ريال مدريد أن نلعب المباراة على البرنابيو، لو كانت الأمور معاكسة فلن نتردد في منحهم ملعب الكامب نو”.
يذكر أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق أربعة نقاط عن غريمهم الأزلي وملاحقهم الأول ريال مدريد.

شير