بيكيه يكشف عن سبب قوة ثلاثي هجوم برشلونة | كورة ١١
القائمة

بيكيه يكشف عن سبب قوة ثلاثي هجوم برشلونة

أظهر جيرارد بيكيه مدافع برشلونة إعجابه الشديد بالعلاقة المميزة التي تجمع ثلاثي خط هجوم الفريق المكون من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ولويس سواريز، مشيراً إلى أن هذه العلاقة هي سبب قوتهم.
وأكد بيكيه على عدم وجود “الغيرة” بين الثلاثي اللاتيني رغم أنهم يعدون من أفضل اللاعبين على مستوى العالم ومن الطبيعي أن يحدث منافسة فيما بينهم.
وقال المدافع الإسباني في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي “لم أرى في حياتي علاقة مثل التي تجمع ميسي ونيمار وسواريز، إنهم رائعين حقاً”.
وأضاف “نحن نتحدث عن ثلاثة من أحسن اللاعبين على مستوى العالم، والناس تعتقد أن هناك أنانية، لكن عناصر هذا الثلاثي تربطهم علاقة جميلة ولا يعرفون معنى كلمة الغيرة”.
وأنهى بيكيه حديثه بخصوص هذا الأمر “اعتقد أن هذا السبب الذي يجعلهم يتألقون دائماً، لا يوجد غيرة بينهم أبداً، وهذا يكون واضحاً داخل أرض الملعب”.
إقرأ أيضاً: 
– بيكيه يهاجم رونالدو بسبب تمثيله على الحكام
– الكشف عن سبب غضب نيمار من إنريكي
وكشف مدافع برشلونة عن أصعب لاعبين واجههم طوال مسيرته الاحترافية، مؤكداً أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد وديديه دروجبا نجم تشلسي هما اللاعبان اللذان يخشى مواجهتما دائماً.
وعن الفلسفة التي يتبعها المدرب لويس إنريكي في الفريق حالياً، قال بيكيه “لويس يحب الضغط في منتصف الملعب والاعتماد أحياناً على الهجمات المرتدة السريعة، لا شك أنه ترك بصمة واضحة على الفريق”.
يذكر أن برشلونة يستعد لخوض مواجهة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي يوم الأربعاء المقبلة في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

شير