القائمة

بيكيه يهاجم رونالدو بسبب تمثيله على الحكام

قال جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الإسباني أن كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد يحاول باستمرار التمثيل على الحكام من أجل الحصول مخالفات غير مستحقة.
وتحصل رونالدو يوم أمس على بطاقة صفراء بعد أن طلب منحه ركلة جزاء عقب عرقلة “وهمية” من قبل مدافع رايو فاليكانو أنطونيو أمايا.
وبسبب هذه البطاقة الصفراء سوف يغيب أفضل لاعب في العالم عن لقاء فريقه المقبل أمام إيبار في حال رفض الاتحاد الإسباني رفع البطاقة الصفراء الخامسة عن رونالدو بعد أن تقدم ريال مدريد باستئناف ضدها.
إقرأ أيضاً: سبورت 360 تكشف عن السيناريو المحتمل لانتخابات الفيفا
إقرأ أيضاً: شقيق راموس يكشف عن مستقبله مع ريال مدريد
وقال بيكيه لوسائل الإعلام اليوم” ليست المرة الأولى الذي يمثل فيها رونالدو، لقد كرر هذا الأمر في أكثر من مناسبة لكنه لم يُعاقب، لكن هذه ليست مشكلتي”.
وتمكن رونالدو من تسجيل هدف في مرمى فاليكانو ليقود فريقه لتحقيق الفوز بنتيجة 2-0، ليعزز النجم البرتغالي من موقعه في صدارة هدافي الليغا برصيد 37 هدفاً بفارق أربع أهداف عن غريمه ليونيل ميسي.
وتطرق بيكيه إلى الحديث عن مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً” اللعب في باريس صعب جداً، نحن فريقين نعرف بعضنا البعض وهناك احترام متبادل، أعتقد أن المباراتين لن تقل إثارة عن مواجهتي مرحلة المجموعات”.

شير