بيل : لست أنانى والعب المباريات على طريقتى الخاصة | كورة ١١
القائمة

بيل : لست أنانى والعب المباريات على طريقتى الخاصة

أكد الويلزي جاريث بيل لاعب ريال مدريد الإسباني أنه يلعب المباريات بطريقته الخاصة، وذلك ردا على الانتقادات التي وجهت له ووصفته بالأنانية داخل الملعب فضلا عن عدم تمريره الكرة إلى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في آخر مباراتين.

وفي مقابلة لبرنامج (اللارجيرو) بمحطة (سير) الإذاعية الليلة الماضية قال بيل: “الناس لديها أرائها الخاصة. أنا أقوم في الملعب بصناعة الأهداف والتسجيل أيضا، فأنا ألعب المباريات بطريقتي الخاصة وهذا ما أحبه، يمكن للصحافة أن تقول ما تشاء”.

وتطرق اللاعب الويلزي إلى عدم تمرير الكرة إلى كريستيانو وهو ما تسبب في زيارة الانتقادات له ودفع جماهير الملكي لإطلاق صافرات الاستهجان ضده، حيث أوضح: “إذا أحرزت هدفا وقتها لم يكن أحد ليقول أي شيء”.

وأضاف أنه لم ير كريستيانو حينها وعندما شاهد المباراة في الإعادة تبين له أن التمرير للبرتغالي لم يكن سهلا بالشكل الذي بدا عليه “هذه أمور تحدث في كرة القدم”.

ونفى بيل صحة ما تردد عن إصابته بفتاق الرياضيين مثلما نشرت بعض الصحف عندما انتقل إلى الملكي.

ومن ناحية أخرى، كشف اللاعب أنه كان بمقدوره اللعب مع منتخب إنجلترا نظرا لأن جدته إنجليزية، ولكنه قرر اللعب مع منتخب ويلز “فأنا ويلزي وأشعر بفخر بالغ للعبي في صفوف منتخب ويلز”، مبينا أنه يأمل أن تتأهل ويلز يوما ما إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية.

شير