#بين الشوطين | أتلتيكو يضرب.. وإيسكو يعود

#بين الشوطين | أتلتيكو يضرب.. وإيسكو يعود

أتلتيكو يضرب الريال في الربع ساعة الأولى ولكن إيسكو يعدل الأمور، يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

إنتهى الشوط الأول بفوز أتلتيكو مدريد بنتيجة 2-1، علمًا بأن مباراة الذهاب قد إنتهت بنتيجة 3-0 لصالح ريال مدريد الإسباني.

أتلتيكو مدريد 

دخل أتلتيكو مدريد المباراة شرسًا وحقق الفريق ما يريده في شوط المباراة الأول، حيث أحرز هدفين في أول ربع ساعة من المباراة.

فرض أتلتيكو سيطرته على المباراة منذ البداية وبدت المباراة عنيفة وبعد أن حقق أتلتيكو ما يريده في الشوط الأول عاد ليدافع من جديد، ولكن تراجعه كلفه هدف في الدقيقة 43 عن طريق إيسكو.

ماذا يحتاج أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني ؟

لابد أن يدفع سيميوني بأنخيل كوريا وجاميرو لتدعيم صفوف فريقه الهجومية أملاً في إحراز ثلاثية في الشوط الثاني تضمن تأهله للنهائي.

ريال مدريد

بدا ريال مدريد متراجعًا منذ البداية ليستقبل هدفين عن طريق ساؤول، وجريزمان من ركلة جزاء، وأصبح أتلتيكو أكثر عنفا في المباراة لتسير المباراة في وسط الملعب.

فرض ريال مدريد سيطرته منذ بداية الدقيقة 30 من عمر المباراة، ليستغل هجمة خطيرة ومراوغة رائعة من كريم بنزيما، ويمررها لكروس الذي سددها بطريقة رائعة، ويتابعها إيسكو بشكل جيد.

ماذا يحتاج ريال مدريد في الشوط الثاني ؟

يحتاج زيدان للدفع بكوفاسيتش وناتشو للتدعيم الدفاعي مع إمكانية الدفع بروديجيز أو أسينسيو وسحب كريم بنزيما على أن يكون رونالدو مهاجم.

شير