بين الشوطين .. الإكوادور نجح في إمتصاص هجوم تشيلي | كورة ١١
القائمة

بين الشوطين .. الإكوادور نجح في إمتصاص هجوم تشيلي

تشيلي- الاكوادور

بعد إنتهاء الشوط الأول بتعادل تشيلي مع الإكوادور بدون أهداف في المباراة الإفتتاحية لكوبا أمريكا يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

__

تشيلي

1

 إعتمد تشيلي طوال الشوط الأول على الهجوم عبر الأطراف أو الإعتماد على مهارات لاعبي خط الوسط للإختراق وتهديد مرمى بدون الإعتماد على مهاجم صريح لذلك لم تكن هجمات تشيلي مؤثرة كما كان متوقع .

لذلك على المدير الفني لتشيلي في الشوط الثاني الدفع بمهاجم أو مهاجمين و الإعتماد على الإختراق من العمق بجانب الطريفين و الحذر الشديد من الهجمات المرتدة والمساحات الخالية خلف الطرفين .

__

الإكوادور

1

تمكن الإكوادور من إمتصاص حماس تشيلي في أول ربع ساعة وتمكن الإكوادور من الخروج من الشوط الأول بدون تلقي أهداف لكن كان للتوفيق نصيباً كبيراً في ذلك خصوصاً في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول حيث كان تشيلي على أعتاب التسجيل .

على الإكوادور إستغلال الهجمات المرتدة بشكل أفضل من ذلك فالتحول من الحالة الدفاعية للحالة الهجومية ليس بالشكل المطلوب كذلك على الإكوادور إستغلال المساحات الخالية خلف طرفي تشيلي و أيضاً الإعتماد على التصويبات الصاروخية من على حدود منطقة الجزاء .  

___

لمتابعة بث مباشر للشوط الثاني أضغط هنا 

شير