بين الشوطين .. الزمالك يجبر أورلاندو على التعادل السلبي | كورة ١١
القائمة

بين الشوطين .. الزمالك يجبر أورلاندو على التعادل السلبي

الزمالك

أجبر فريق الزمالك نظيره أورلاندو الجنوب أفريقي ، على التعادل السلبي خلال شوط المباراة الأول ، لم يقدم الزمالك الأداء المنتظر منه الذي إعتاد عليه عشاقه هذا الموسم .

تأثر نادي الزمالك بغياب كلاً من عمر جابر و حازم إمام ، حيث لم يقدم حمادة طلبة و الذي يشغل الجبهة اليمنى اليوم لتغطية غياب إمام و جابر ، الأداء الذي يقدمه في الفترة السابقة و لكن لديه عذره فهو يلعب منذ فترة كظهير أيسر و اليوم يلعب كظهير أيمن و من الصعب أن يقدم المطلوب منه في مركز لم يعتاد اللعب فيه ، و لهذا السبب يلعب طلبة في الجانب الخلفي من الجبهة اليسرى ولا يتقدم كثيرًا إلى الأمام .

و العكس تمامًا يحدث في الجبهة اليسرى الذي يشغلها أحمد سمير ، حيث يتقدم اللاعب كثيرًا إلى الأمام مهتمًا بالجانب الهجومي و مهملاً للجانب الدفاعي في الكثير من المناسبات مما جعل أورلاندو أكثر خطورة في المباراة ، و تعد معظم هجماته من الجانب الأيسر الذي يشغله أحمد سمير .

كما ظهر أحمد عيد عبد الملك بأداء متواضع في مباراة اليوم ، و قد يدفع فيريرا باللاعب مصطفى فتحي الموهوب الذي قد يكون كلمة السر بديلاً لللاعب أحمد عيد ، الذي يفتقد أداءه الممتاز في الفترة السابقة .

شير