القائمة

بين الشوطين .. المكسيك وتشيلي ” ندًا لند ” في شوط أول ناري

بعد إنتهاء الشوط الأول بتعادل المكسيك و تشيلي بهدفين لكل منهما في إطار مباريات المجموعة الأولى من كوبا أمريكا  يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

_

تشيلي

1

قدمت تشيلي شوطاً جيداً للغاية على المستوى الهجومي وشوطاً كارثي على المستوى الدفاعي فعلى المدير الفني لمنتخب تشيلي إعادة ترتيب أوراقه بالنسبة للاعبي الدفاع الذين لا يتعاملون بشكل صحيح مع الهجمات المرتدة بالإضافة إلى التمركز الخاطىء في الكرات الثابتة وعليه أيضاً تنبيه لاعبي خط الوسط بما فيهم فيدال على سرعة الإرتداد و التحول من الحالة الهجومية إلى الحالة الدفاعية .

_

المكسيك

1

قدم المكسيك مستوى معقول في الشوط الاول وفجر مفاجأة في وجه تشيلي بعدما تمكن من إحراز هدفين في شباكه لكن تراجع لاعبيه المستمر و التمركز الخاطىء في بعض الأحيان أدى إلى تدارك تشيلي للتعادل .

لذا على المدير الفني للمكسيك حيث لاعبيه على التقدم للهجوم وعدم الإنكماس الدفاعي وذلك لتخفيف ضغط تشيلي الهجومي وإستغلال الأخطاء الكارثية في دفاع تشيلي مع الحذر الشديد من الخطيران فارجاس و ساشيز و الرقابة الدائمة لهما وذلك لآنهم قادرين على خطف الأهداف من أنصاف الفرص .

شير