بين الشوطين.. النني يقترب من المثالية أمام ليستر ويصنع الأول

#بين_الشوطين.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز ما جاء في شوط المباراة الأول في المباريات الكبيرة بالدوريات الأوروبية.

بدأ آرسنال المباراة سريعًا يبحث عن أول أهدافه في البريميرليج لكي يتجنب آرسين فينجر أي مفاجآة في بداية الموسم الأصعب في تاريخ الفرنسي العجوز، إخترق مهاجم الجانرز ويلباك دفاعات الثعالب في الدقيقة الأولى ولكن يتدخل الحكم ويحتسب ضربة حرة في وسط ملعب ليستر ولكن تمر بدون خطورة على مرمى شمايكل.

عاد آرسنال من جديد لمواصلة هجماته السريعة لإحداث خلل في دفاعات ليستر حتى قام لاعبنا المصري محمد النني بإرسال عرضية متقنة على رأس لاكازيتا الذي يترجمها الفرسني الرائع إلى هدف أول للمدفعجية في الدقيقة2.

ولكن سرعان ما عاد ليستر سيتي من عرضية متقنة من جانب ألبرايتون يلعبها مدافع الفريق ماجوير رأسية رائعة يترمجا كوازاكي إلى هدف التعادل في الدقيقة الرابعة.

وظلت المباراة حائرة في وسط الملعب بدون وجود أي خطورة حتى الدقيقة الـ21 التي شهدت إنفجار المدفعجية في وجه ليستر سيتي وتشكيل خطورة كبيرة على مرمى شمايكل.

ولكن في الدقيقة 28 إستغل ألبرايتون التمريرة الخاطئة من تشاكا ليلعب عرضية متقنة حولها جيمي فاردي إلى هدف قاتل للمدفعجية وصادم على آرسين فينجر.

وعاد آرسنال للضغط من جديد على دفاعات ليستر سيتي محاولت من المدفعجية لتحقيق هدف التعادل وهو ما وصله إليه في الدقيقة 47 من عمر المباراة وأعلن حكم المباراة على إنتهاء شوط المباراة الأول بنتيجة 2-2 الذي شهد تحركات سريعة من نجمنا المصري حيث تمكن من تحقيق نسبة تمريرات صحيحة وصلت إلى 94%.

شير