%post-title% | %blog-title%
القائمة

بين الشوطين .. بوليفيا ترقص على جثة الإكوادور

بعد إنتهاء الشوط الأول بتقدم بوليفيا على الإكوادور بهدفين بدون مقابل في إطار مباريات المجموعة الأولى من كوبا أمريكا  يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

__

بوليفيا

Bolivian national football team's players pose before the Brazil 2014 FIFA World Cup South American qualifier football match against Venezuela at Hernando Siles stadium in La Paz, on June 7, 2013. AFP PHOTO / Aizar RALDES        (Photo credit should read AIZAR RALDES/AFP/Getty Images)

قدم المنتخب البوليفي بداية قوية للغاية وإستطاع أن يحرز هدفاً مبكراً وظل هجوم الإكوادور لتعديل النتيجة صعق بوليفيا منافسه بهدف ثاني وفي نهاية الشوط وبعد طوفان من هجوم الإكوادور قتل بوليفيا المباراة بهدف ثالث  .

لكن لولا التوفيق و تألق حارس مرمى بوليفيا لكانت النتيجة عكس ذلك تماماً ، التقدم بثلاث أهداف نتيجة مريحة للغاية لذلك على المدير الفني لبوليفيا علاح الثغرات الدفاعية الكثيرة التي ظهرت في الشوط الأول والدفع بتعزيزات دفاعية  بالإضافة إلى الإعتماد على الهجمات المرتدة .

_

الإكوادور

1

دفع منتخب الإكوادور ثمن إهداره للعزيز من الفرص التي جائته غالياً وتلقى ثلاث أهداف لذلك على المدير الفني الدفع بتعزيزات هجومية والإعتماد على الإختراق من العمق ، و من الخطير جداً التأخر في الدفع بتلك التعزيزات فيجب إجراء هذه التغييرات بين الشوطين .

وعلى لاعبي الإكوادور الهجوم بقوة منذ بداية الشوط الثاني فإحراز هدف مبكر سيعيد الحياة و الأمل للعودة في النتيجة بالنسبة للإكوادور .

شير