بين الشوطين .. بيرو تخطف بوليفيا في دقيقتين | كورة ١١
القائمة

بين الشوطين .. بيرو تخطف بوليفيا في دقيقتين

بعد إنتهاء الشوط الأول بتقدم بيرو على بوليفيا بهدفين مقابل لاشىء في إطار مباريات ربع نهائي كوبا أمريكا  يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

_

بيرو

قدم منتخب بيرو شوطاً أول رائعاً حيث تمكن من إحراز هدفين في دقيقتين وذلك بفضل مهارات لاعبيه والهجمات المرتدة السريعة للغاية التي ضربت دفاعات بوليفيا بقوة .

على المدير الفني لمنتخب بيرو محاولة إغلاق الجبهة اليمنى التي يهاجم منها بوليفيا و اللعب على الضغط المبكر على بوليفيا وذلك لقتل هجمات الخصم حتى قبل بدايتها لأن التراجع إلى حدود منطقة الجزاء أعطى إستحواذ على الكرة لمنتخب بوليفيا في الدقائق الأخيرة وبالطبع إستكمال الإعتماد على الهجمات المرتدة التي برع فيها لاعبي منتخب بيرو .

_

بوليفيا

يبدو أن منتخب بوليفيا لم يستفاد من أخطاء المباراة السابقة ومستمر في تقديم أخطاء كارثية في الدفاع وفي عدم الضغط بالطريقة الصحيحة على لاعبي منتخب بيرو الذين يمتلكون مهاراة هالية مما أدى إلى إستقبالهم هدفين .

على منتخب بوليفيا نقل الهجمة من الدقاع إلى الهجوم بشكل أكبر من ذلك بكثير بالإضافة إلى عدم إعطاؤ فرصة لمنتخب بيرو للتقدم إلى منقطة الجزاء فعلهم الضغط على بيرو من وسط ملعبهم وتضييق المساحات بشدة أمام لاعبيه .

شوف كمان