القائمة

بين الشوطين .. جدار أستون فيلا إنهار أمام طوفان آرسنال

أحمد إمام 

 بعد إنتهاء الشوط الاول بتقدم آرسنال على أستون فيلا بهدف مقابل لاشىء في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي

 يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

__

 آرسنال

Arsenal

يقدم آرسنال مباراة رائعة للغاية فمنذ الدقيقة الأولى سيطر اللاعبين على الكرة ومجريات المباراة في الكامل كما إعتمد على الجبهة اليسري بقيادة سانشيز لصناعة الهجمات بالإضافة إلى أوزيل الذي إخترقت تمريراته عمق أستون فيلا في أكثر من مرة وإخترقات رامسي ووالكوت الخطيرة .

نجح آرسنال في الخروج بنتيجة إيجابية من الشوط الأول لكن الشوط الثاني سيطون متغير تماما حيث سيكشر أستون فيلا عن أنيابه الهجومية الغائبة طوال الشوط الأول وذلك لتعديل النتيجة لذا على آرسنال إستغلال تقدم لاعبي أستون فيلا لإحراز الهدف الثاني وتعزيز التقدم وإنهاء المباراة .

__

أستون فيلا

1

لم يحضر أستون فيلا المباراة فهو يقدم أداء هزيل للغاية حتى الجدار الذي يقوم به لاعبي أستون فيلا على حدود منطقة الجزاء ليس له جدوى أو أهمية فقد تمكن لاعبي آسنال من إختراق ذلك التكتل الدفاعي في أكثر من مناسبة و كادوا أن يسجلوا لولا سوء التوفيق امام الناحية الهجومية فنحن لم نرى أي هجمة خطيرة قام بها لاعبي الفيلا على حارس مرمى الآرسنال .

على أستون فيلا التكشير عن أنيابهم الهجومية في الشوط الثاني وذلك لتعديل النتيجة والتخلي عن التكتل العددي أمام منطقة الجزاء الذي أثبت فشله في الشوط الثاني لكن أثناء هجوم فيلا يجب على لاعبين  أن يكونا ثابتين في الخطوط الخلفية وذلك  لتفادي هجمات آرسنال السريعة التي قد تنهي المباراة .

شير