القائمة

بين الشوطين .. مصر تتلاعب بتشاد

بعد إنتهاء الشوط الأول بتقدم مصر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على منتخب تشاد في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بتصفيات إفريقيا يقدم لكم kora11 تحليل خاص لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى .

_

مصر

تمكن المدير الفني لمنتخب الفراعنة من أن يقود المباراة كما يشاء وتمكن لاعبي المنتخب من اللعب على نقطة ضعف منتخب تشاد الواضحة في الجبهة اليمنى بالإضافة إلى إستغلال تواضع إمكانيات حارس المرمى الواضحة .

مباراة سهلة على المنتخب المصري ومن الممكن أن يزيد عدد الأهداف بسهولة في الشوط الثاني فمنتخب تشاد متواضع جداً فوق المتوقع .

المشلكة الوحيدة التي تواجه المنتخب المصري تكمن في لاعبيه الذي ربما يستسهلون المباراة فيخرجون عن تركيزهم كما حدث في هدف تشاد جاء في غفلة دفاعية غريبة جداً .

_

تشاد

مستوى متواضع جداً من منتخب تشاد الكثير من نقاط الضعف في المنتخب خصوصاً في الجبهة اليمنى الذي يجب على المدير الفني تغيير اللاعب البطىء في السرعة جداً الذي يلعب في هذه الجبهة أمام لاعبي المنتخب المصري .

وهناك مشكلة كارثية في حارس مرمى المنتخب الذي تسبب بشكل كبير في الأهداف الثلاثة على المدير الفني لتشاد تدارك الأمور حتى لا يخرج من المباراة بنتيجة ثقيلة .

شوف كمان