بين الشوطين .. ناتشو ” البديل ” ينقذ الريال من جحيم باريس | كورة ١١
القائمة

بين الشوطين .. ناتشو ” البديل ” ينقذ الريال من جحيم باريس

بعد إنتهاء الوشط الاول من اللقاء القوي بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان ، بتقدم الملكي بهدف مقابل لا شئ ، يقدم لكم كورة11 تحليلاً كاملاً للـ45 دقيقة الاولى .

ريال مدريد

على الرغم من تقدمه ، لم يقدم ريال مدريد الأداء المطلوب منه حيث لم يشكل أي خطورة أثناء مجريات الشوط الأول ، حيث تراجع الريال لتأدية الأدوار الدفاعية ولكن تعرض الظهير الأيسر مارسيلو إلى أصابة أجبرته على الخروج ، لينزل بديلاً له ناتشو الذي إستغل خطأ دفاعي من باريس بعد دقائق قليلة من نزوله وسجل هدف رائع في شباك سان جيرمان .

يحتاج الريال للدفع برودريجيز الذي سيساعد الريال على السيطرة الهجومية على مرمى باريس ومساعدة رونالدو بجانب إيسكو لتشكيل مثلث هجومي خطير في ظل غيابات الملكي الهجومية .

باريس سان جيرمان

قدم نادي باريس سان جيرمان شوط تكتيكي رائع وهجومي من البداية عن طريق الإستحواذ القوي ونجح في تشكيل خطورة وسطيرة ميدانية على مرمى ريال مدريد ، على الرغم من خروج الخطير فيراتي مصابًا في الربع ساعة الأولى من المباراة ، وهاجم باريس بشكل قوي ووصل إلى مرمى نافاس ولكن الحظ كان حليفًا للميرنجي .

سيعتمد الفريق الفرنسي على تكثيف جهوده عن طريق دي ماريا وإبراهيموفيتش وكافاني ، وسيدخل بديلاً لافيتزي من أجل سيطرة الفريق الهجومية .

شير