القائمة

#بين_الشوطين | الحذر كلمة السر في “كلاسيكو الأرض”

 يقدم لكم كورة11 تحليلاً شاملاً للـ45 دقيقة الأولى من لقاء “كلاسيكو الأرض” وذلك بعد إنتهاء الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي 0-0 .

ريال مدريد

ريال-مدريد

سيطر ريال مدريد على متوسط الميدان بشكل جيد من أجل إيقاف خطورة ثلاثي الرعب (ميسي – نيمار – سواريز) وذلك ما نجح فيه عن طريق كوفاسيتش وإيسكو ومودريتش، ولم يصل الملكي إلى مرمى برشلونة كثيرًا ولكن كان رونالدو أكثر خطورة بتصويبتين على المرمى، إحداهما كانت بإختراق رائع لمدافعي البارسا بدون فاعلية .

يحتاج زين الدين زيدان أن يدفع بجيمس رودريجيز بدلاً من إيسكو بسبب حصوله على إنذار بجانب تدخلاته القوية فربما يطرد من المباراة، ومن الممكن دخول كاسيميرو بدلاً من كوفاسيتش للحفاظ على الوسط الدفاعي للملكي .

الجدل التحكيمي

 

 أنطلق لوكاس فاسيكز في الدقائق الأولى من المباراة قبل أن يعيقه ماسكيرانو مدافع برشلونة ولكن إستكمل الحكم المباراة دون إحتساب أي خطأ . 

برشلونة

برشلونة

سيطر البارسا على متوسط الميدان وأيضًا بدون فاعلية مثل الملكي ولكنه وصل إلى المرمى في أكثر من مرة ولكن دفاعات الملكي حرمت مثلث برمودا من تشكيل خطورة على مرمى نافاس .

يحتاج أنريكي للدفع بكلاً من إنييستا وأردا توران بدلاً من أندريا جوميز وراكيتيتش من أجل الدعم الهجومي للمثلث المرعب في المباراة عن طريق الرسام إنييستا .

الجدل التحكيمي

طالب برشلونة الإسباني بالحصول على ضربة جزاء بعد الإصطدام الكرة بيد سيرجيو راموس ولكن الحكم إستكمل المباراة أيضًا دون إحتساب أي خطأ .

 

 

شير