القائمة

#بين_الشوطين .. الزمالك عاد من بعيد والشرطة في إمكانه التعديل

الزمالك

 بعد إنتهاء الشوط الاول بتقدم الزمالك على إتحاد الشرطة بهدفين مقابل هدف وحيد يقدم لكم Kora11.com تحليل لأداء الفريقين طوال الـ45 دقيقة الأولى من اللقاء .

__

الزمالك

الزمالك

إعتمد الزمالك طوال الشوط الأول على الجبهة اليمنى بقيادة حازم إمام الذي سبب الكثير من القلق لمدافعي الشرطة كما إعتمد على إنطلاقات القادم من الخلف أحمد توفيق والذي نجح في الحصول على ركلة جزاء تعادل بها الزمالك كما تسبب في طرد قلب دفاع الشرطة .

على الزمالك الإستمرار في الهجوم طوال الشوط الثاني لإحراز الهدف الثالث و الرابع وذلك لتأمين الثلاث نقاط حيث أن الشرطة لن يستسلم وسيستمر في الهجوم القوي لتعديل النتيجة .

__

إتحاد الشرطة

إتحاد الشرطة

قدم إتحاد الشرطة شوط رائع للغاية حيث ضغط على الزمالك في منتصف ملعبه ومنعه من بناء الهجمات ليشل حركة لاعبي خط الوسط ومعهم المهاجمين حيث كان متنفس الزمالك الوحيد هو الطرف الأيمن لكن لم يتمكن الشرطة من إيقاف إنطلاقات أحمد توفيق القادم من الخلق والذي تسبب في قلب المباراة رأسأ على عقب وإهداء التقدم من جديد للقلعة البيضاء .

الشوط الثاني سيكون صعبا للغاية على الشرطة خصوصا بعد طرد قلب دفاعه خالد سطوحي على الشرطة الهجوم بحذر شديد حتى لا يتلقي هدفا أخر ينهي المباراة وعليه الهجوم بإستماته في أخر 10 دقائق والدفع بكل أوراقه فربما يخطف التعادل في الدقائق الأخيرة .  

شير