القائمة

#بين_الشوطين .. الليفر يتعادل مع اليونايتد في شوط رائع

انتهى الشوط الأول من لقاء مانشستر يونايتد و ليفربول بالتعادل الإيجابي 1/1 ضمن منافسات إياب دور ال16 من الدوري الأوروبي على ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد .

تناوب الفريقان على التحكم في مجريات اللعب والاستحواذ ولكن بدون أي خطورة تذكر على المرمى طوال ال17 دقيقة الأولى ، وأضاع لينجارد جناح اليونايتد أول أهداف اللقاء في الدقيقة 18 من ضربة رأس أنقذها حارس الليفر ، وتصدى دي خيا حارس اليونايتد لتسديدة قوية من كوتينيو لاعب الريدز في الدقيقة 28 ، تقدم اليونايتد بهدف في الدقيقة 32 عن طريق مارسيال من ركلة جزاء ، وأضاع ستوريدج مهاجم ليفربول هدف مؤكد في الدقيقة 34 بعد أن اصطدمت كرته في العارضة ، وأضاع هندرسون هدف التعادل لليفر في الدقيقة 40 بعد أن علت تسديدته العارضة بقليل ، واستطاع كوتينيو إحراز التعادل للريدز في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول بهدف أكثر من رائع .

مانشستر يونايتد

قدم أداء مميزا خاصة في النصف الثاني من الشوط الأول وأضاع هدف محقق بخلاف الهدف الذي أحرزه ، ويحتاج الشياطين الحمر تسجيل 3 أهداف للصعود للدور المقبل .

ليفربول

قدم عرضا جيدا واستطاع التعادل في أخر دقيقة كما أضاع العديد من الفرص ليصعب من مهمة الشياطين الحمر خاصة أنه حسم نتيجة الذهاب لصالحه 2/0 .

شير