#بين_الشوطين | ديربي ناعم يشهد تفوق الميلانيستا في شوط ” هادئ “

#بين_الشوطين هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 عن أبرز ما جاء في شوط المباراة الأول .

يبدأ الديربي وتبدأ معه ذكريات أعنف ديربيات العالم ولكن دعونا نحاول أن ننسى كل هذا ونبدأ في سرد أحداث شوط المباراة الأول .

بداية الشوط الاول و الكرة حائرة بين أقدام اللاعبين حتى الدقيقة 10، , حيث شهد ضغط من الإنتر و اسفر عن أول تسديدة في المباراة عن طريق “كريزيتش “في الدقيقة 14 وتشهد المباراة حماس شديد بين الفريقين و يقوم الفريقين بإرسال جوابات إستكشاف لمعرفة موقع الدفاع ومرمى الفريقين .

الإنذار الأول في المباراة لمدافع الإنتر ” كوندوجبيا ” في الدقيقة 19 ،ليصل الإستحواذ الى 61 % لصالح الإنتر ، كرة رئسيه خطيييرة من اللاعب “بريزيتش ” تمر بجوار القائم بسلام على الميلان ،ليرد الميلان بهجمه خطيرة و لكن ينقذها الدفاع ، ليعود الضغط الشديد من جانب الإنتر ، تصويبة قويه من اللاعب “كاندريفا ” تمر بجوار المرمى .

الدقيقة 30 فهل سيستمر ضغط الإنتر ام لـ”اسي ميلان” راي آخر ؟ ضربة حرة مباشره لصالح الإنتر و لكن بلا جدوى على المرمى ،يرد ” الميلان ب هجمة مرتدة و لكن تنتهي عند دفاعات الإنتر .

تسديدة رائعة من الميلان يتصدى له حارس الإنتر بثبات في الدقيقة 39 .

جووووووووووووووووووووووووووووووووووووول في الدقيقة 43 عن طريق سوسووووووو للميلان في أول ظهور هجومي منظم على مرمى الإنتر والميلان يضرب في الخواتيم وأه منها الخواتيم ومرارة الخواتيم على جماهير الإنتر في تلك اللحظات .

شير