%post-title% | %blog-title%
القائمة

#بين_الشوطين .. ميسي يعاقب جوارديولا وبرافو

انتهى الشوط الأول من لقاء برشلونة و مانشستر سيتي بتقدم الفريق الكتالوني بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا على ملعب “كامب نو” معقل البرسا .

تناوب الفريقان على التحكم في مجريات اللعب والاستحواذ ولكن بدون أي خطورة تذكر على المرمى طوال ال15 دقيقة الأولى ، وفي الدقيقة 17 سجل ميسي الهدف الأول للبرسا بعدما سقط أكثر من مدافع للسيتي أرضا ليستغل هذه الهفوة ويمر من الحارس برافو محزرا أول أهداف المباراة ، وفي الدقيقة 21 أضاع سواريز هدف محقق بعد دربكة من دفاع السيتي ليسدد الكرة ولكن في الشباك الخارجية .

وفي الدقيقة 30 أنقذ برافو حارس السيتي فريقه من تلقي الهدف الثاني بعدما تصدى لانفراد تام من نيمار ، وفي الدقيقة 37 أنقذ شتيجن مرماه من هدف مؤكد بعدما تصدى لتسديدة نوليتو في أول هجمة منظمة لأبناء جوارديولا ، بعدها بدقيقتين تألق شتيجن وتصدى لتسديدة جوندوجان بعد فاصل مهاري ولكن أبعدها حارس البرسا بصعوبة .

وفي الدقيقة 44 أضاع ستونز مدافع السيتي التعادل لفريقه بعدما استقبل عرضية سيلفا برأسه ولكن بجوار القائم ، بعدها بدقيقة يرد برشلونة بهجمة خطيرة عن طريق سواريز ولكن برافو تصدى لها ببراعة على مرتين ليمنع هدف محقق ثاني .

يذكر أن برشلونة قد أجرى تغييران اضطراريان خلال الشوط الأول بسبب إصابة المدافعان ألبا وبيكيه ليلعب بدلا منهما ديني وماتيو . 

 

 

 

شير