تركيا تفوز على السويد والنرويج تخطف تعادلا مثيرا من التشيك | كورة ١١
القائمة

تركيا تفوز على السويد والنرويج تخطف تعادلا مثيرا من التشيك

اقتنص المنتخب النرويجي تعادلا في اللحظات الأخيرة 2/2 مع مضيفه منتخب جمهورية التشيك في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب إيدين أرينا بالعاصمة التشيكية براج اليوم الأربعاء.

وافتتح نجم أرسنال الانجليزي توماس روزيسكي النتيجة لمصلحة التشيك في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل طارق اليونوسي للنرويج في الدقيقة 21، ثم أضاف ماتي فيدرا الهدف الثاني للتشيك في الدقيقة 39، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض 2-1.

وحاول المنتخب النرويجي كثيرا لإدراك التعادل حتى أحرز لاعبه مورتن-جامست بيدرسن هدف التعادل قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وتأتي المباراة في إطار استعدادات المنتخبين للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية بفرنسا عام 2016، والتي ستنطلق في سبتمبر المقبل.

تركيا * السويد

وتغلب المنتخب التركي لكرة القدم على ضيفه السويدي 2/1 في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء ضمن استعدادات الفريقين لمسيرتهما في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2016) والتي تنطلق فعالياتها في وقت لاحق من العام الحالي.

وافتتح المنتخب التركي التسجيل في المباراة بهدف مبكر للغاية أحرزه ميلفوت إيردنج في الدقيقة الثانية لينهي الفريق الشوط الأول لصالحه.

وفي الشوط الثاني ، سجل أولا تويفونين هدف التعادل للضيوف في الدقيقة 54 ولكن أولكان آدين سجل هدف الفوز لتركيا في الدقيقة 57.

كوريا الجنوبية * اليونان

فازت كوريا الجنوبية بهدفين دون رد على مضيفتها اليونان اليوم الاربعاء في مباراة ودية دولية في اطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في كأس العالم لكرة القدم صيف هذا العام.

افتتح بارك تشو يونج التسجيل لكوريا الجنوبية في الدقيقة 18 وضاعف زميله سون هيونج مين الغلة في الدقيقة 55 من المباراة.

وأوقعت قرعة كأس العالم في البرازيل منتخب كوريا الجنوبية في المجموعة الثامنة مع الجزائر وبلجيكا وروسيا بينما تلعب اليونان في المجموعة الثالثة مع كولومبيا وساحل العاج واليابان.

تونس * كولومبيا

اقتنص المنتخب التونسي تعادلا معنويا 1/1 مع نظيره الكولومبي في المباراة الودية التي جرت بينهما بملعب إستادي كورنيلا ألبرات بمدينة برشلونة الأسبانية.

وتقدم المنتخب الكولومبي في الدقيقة 20 عن طريق لاعبه جيمس رودريجيز من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل وهبي الخزري للمنتخب التونسي في الدقيقة 35 من متابعة لتمريرة زميله ياسين الميكاري.

شير