القائمة

تريزيجيه يفاضل بين عرض ألماني أو العودة للأهلي

تريزيجيه-الاهلي

تريزيجيه، صانع ألعاب أندرلخت البلجيكي، لازال يتمسك بالأمل الأخير في البقاء بالملاعب الأوروبية وذلك قبل العودة إلى مصر بشكل نهائي.

وكشف يحيي علي مدير أعمال النجم المصري محمود حسن تريزيجيه وجهة اللاعب المقبلة، وذلك بعدما نقل موقع «أندرلخت أون لاين» تصريحات للمدير الرياضي للنادي هوسلبيك، الذي أكد فيها أن تريزيجيه ليس له مستقبل مع الفريق في الموسم القادم للنادي البلجيكي وأن النادي على أتم الإستعداد للموافقة على العرض الذي سيختاره اللاعب خاصة أن تواجده في الفريق أصبح مستحيل .

ودخل يحيي علي في مفاوضات مكثفة مع ادارة نادي اندرلخت البلجيكي وذلك من أجل فسخ العقد بين النادي واللاعب بالتراضي ورحيل النجم المصري بشكل نهائي عن صفوف الفريق البلجيكي.

عرض ألماني وآخر سويسري لتريزيجيه

.وكشف وكيل أعمال تريزيجيه أن اللاعب لديه عرض من نادي ألماني وعرض آخر من نادي سويسري، مشددًا على أن فسخ تعاقد النجم المصري مع أندرلخت سيجعل مسألة انتقاله لنادي آخر أسهل خاصة أن قيمة الصفقة ستكون أقل.

وأضاف يحيي علي أن تريزيجيه قد رفض عرض من نادي لوكيرين البلجليكي بسبب ضعف المقابل المادي للصفقة، وبدأ يحيي علي في تسويق اللاعب بالدوري الإماراتي والسعودي.

يذكر أن تريزيجيه إنتقل في يناير الماضي إلى نادي موسكرون على سبيل الإعارة من أندرلخت ليقود نجمنا المصري الفريق للبقاء ضمن الدوري الممتاز حيث شارك في 31 مباراة سجل خلالهم 7 أهداف وتمكن من صناعة 5 أخرين .

وعلى الفور، رحب الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري بعودة تريزيجيه صانع ألعاب الفريق السابق، وذلك في الوقت الذي أكد فيه اللاعب لمسئولي النادي على أنه تحت أمر النادي، وأن العودة للفريق ستكون الخيار الأخير حال عدم تلقيه عرض مناسب في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

شير