القائمة

تريزيجيه يلمح لانضمام صلاح إلى ليفربول في يوم ميلاده !

صلاح-وتريزيجيه

محمود حسن تريزيجيه صانع ألعاب أندرلخت البلجيكي، ألمح إلى انضمام النجم المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

وقدم تريزيجيه تهنئة لمحمد صلاح عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في عيد ميلاده الـ25 قائلاً : “كل سنه و انت طيب يا نجم مصر و ربنا يكرمك في الخطوه الي جايه ان شاء الله”، في اشارة اعتبرها الجميع أن الخطوة القادمة هى انضمام صلاح إلى ليفربول الإنجليزي.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روما يكشف موقف صلاح من الرحيل إلى الريدز

قال مونشي  المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد للذئاب: نحن لا نهدف لبيع اللاعبين من أجل الربح، نريد أن يكون لدينا قائمة قوية لتكون تحت قيادة المدرب.

وتابع: نعم هناك نادي إنجليزي يريد التعاقد مع محمد صلاح، نحن من سيحدد السعر المناسب للتخلي عن اللاعب.

وواصل: روما ليست سوبر ماركت سنبدأ من المركز الثاني الذي حققناه الموسم الماضي وسنقاتل من أجل تحقيق الأهداف.

واختتم: أي لاعب سوف يرحل يجب أن يكون هناك بديل له، أتحدث فقط عن صلاح.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

نجم ليفربول التاريخي يبارك صفقة إنتقال محمد صلاح

جون ريزا تحدث في تصريحات صحفية عن صلاح، قائلاً: « محمد صلاح سيكون مثالياً لليفربول، طريقة لعبه مناسبة للغاية للفريق، وسيكون بإمكانه نقل الفريق إلى مستوى أعلى في الموسم المقبل ».

وأضاف: « اعتقد أن صلاح سيكون جيداً للغاية لليفربول إذا نجحوا في ضمه من روما، أتمنى أن يتم التعاقد بصورة نهائية قبل بداية الموسم الجديد».

شير