تسريب قمصان تشلسي للموسم المقبل مع شعار يوكوهاما

كشفت صحيفة “مترو” الإنجليزية النقاب عن القمصان الجديدة التي سيرتديها لاعبو فريق تشلسي في الموسم الكروي المقبل 2015/2016، حيث تم تداول العديد من الصور لتلك القمصان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.  
وذكرت الصحيفة أن القمصان الجديدة ستكون من تصميم شركة الملابس والمعدات الرياضية الألمانية العملاقة “أديداس”، حيث كان القميص الأساسي يتكون من اللون الأزرق الكامل وهو اللون الخاص بالنادي اللندني، مع خطوط حمراء وبيضاء على الأكمام والرقبة.  
أما القميص الاحتياطي الثاني فكان يحمل اللون الأبيض الكامل مع خطوط حمراء وزرقاء على الأكمام، في حين حمل القميص الاحتياطي الثالث اللون الأسود الكامل مع خط وحيد ذو لون أبيض على الأكمام.  
وجاء الكشف عن تلك القمصان الجديدة بعد أيام قليلة من عقد الرعاية الذي أبرمه النادي الإنجليزي مع شركة “يوكوهاما رابر” اليابانية، الخميس الماضي، منهيا الشراكة بينه وبين شركة “سامسونج” الكورية الجنوبية التي دامت 10 سنوات. 
وسيتم وضع اسم الشركة اليابانية المصنعة للإطارات على واجهة قميص تشلسي لمدة 5 سنوات بدءا من الموسم المقبل.  
وعلى الرغم من أنه لم يتم الكشف رسميا عن التفاصيل المالية للصفقة التي أبرمها النادي اللندني مع الشركة اليابانية، إلا أن تقارير إعلامية ذكرت أن قيمتها تقدر بنحو 40 مليون جنيه استرليني (61.64 مليون دولار) في العام الواحد.
إقرأ أيضاً: مورينيو رفض تدريب توتنهام لهذا السبب
 

شير