تشلسي يخطط للتعاقد مع فالكاو | كورة ١١
القائمة

تشلسي يخطط للتعاقد مع فالكاو

ادعت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن تشلسي مهتم بالتعاقد مع المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي يلعب معاراً في صفوف مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وانضم فالكاو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادماَ من موناكو الفرنسي لمدة موسم واحد على سبيل الاعارة مع إمكانية انتقاله بشكل نهائي في نهاية الموسم مقابل 44 مليون جنيه إسترليني.
واجمعت الصحف البريطانية في الفترة الأخيرة على عدم رغبة الشياطين الحمر بشراء عقد فالكاو في نهاية الموسم بسبب عدم اقتناع المدرب لويس فان جال وإدارة النادي بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب.
إقرأ أيضاً: مورينيو ونغمة “السبيشل ون” ستقود تشلسي إلى الهاوية
إقرأ أيضاَ: تشلسي يزاحم اليونايتد على صفقة نجم فولفسبورج
وأكدت ميرور في تقريرها على استعداد تشلسي للدخول في مفاوضات مع موناكو في الفترة المقبلة لمناقشة إمكانية نقل فالكاو إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال الميركاتو الصيفي.
وأوضحت الصحيفة ذاتها أن المدرب جوزيه مورينيو معجب بقدرات المهاجم الكولومبي منذ أن كان مدرباً لريال مدريد، ويرى أنه خياراً مناسباً لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم المقبل.
وفشل فالكاو في إثبات قدراته الفنية والتهديفية مع مانشستر يونايتد، حيث خاض اللاعب 19 لقاء هذا الموسم في مختلف البطولات وسجل أربعة أهداف فقط، وهو رقم ضعيف جداً مقارنتاً بأرقامه في المواسم السابقة.

شير