تشلسي يريد التعاقد مع ثنائي ريال مدريد مقابل مبلغ فلكي

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي يستعد لتقديم عرض رسمي من أجل التعاقد مع ثنائي ريال مدريد المتمثل بالجناح الويلزي غاريث بيل والمدافع الفرنسي رافييل فاران خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت صحيفة ذا صن أن المدرب جوزيه مورينيو معجب كثيراً بقدرات بيل وفاران ويريد نقلهما إلى ملعب ستامفورد بريدج من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وكشفت الصحيفة في تقريرها عن رصد إدارة تشلسي مبلغ ضخم يبلغ 100 مليون جنيه إسترليني من أجل إقناع إدارة ريال مدريد بالتخلي عن الويلزي والفرنسي في الميركاتو الصيفي.
وأشارت الصحيفة إلى رغبة المدرب البرتغالي في استغلال المشاكل التي يعاني منها كلا اللاعبين في النادي الملكي خلال الموسم الحالي.
إقرأ أيضاً:
– أنشيلوتي يطالب ريال مدريد بالتعاقد مع موتا!
– بايرن ميونخ يستغل سياسة تشلسي لتعزيز صفوفه
وتعرض غاريث بيل لانتقادات لاذعة منذ بداية عام 2015 بسبب تراجع مستواه وإهداره الفرص السهلة التي تسنح له في المباريات الكبيرة.
وخاض صاحب 25 عام 36 لقاء في مختلف البطولات هذا الموسم وتمكن من تسجيل 17 هدف كما أنه قدم ثماني تمريرات حاسمة لزملائه ترجمت إلى أهداف.
في حين يفكر رافييل فاران بالرحيل عن صفوف ريال مدريد بسبب جلوسه على دكة البدلاء لمصلحة سيرجيو راموس وكليبر بيبي في ظل اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي عليهما في محور الدفاع بحسب ما تتداوله الصحف الإسبانية.

شير