Advertisement
Advertisement

تشلسي يزيد من عرضه لضم فاران

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية أن تشلسي مصمم على التعاقد مع المدافع الفرنسي الشاب رافييل فاران والذي يلعب في صفوف ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة تشلسي ترى بأن فاران خياراً مناسباً ليبنى عليه خط دفاع الفريق في المستقبل بفضل القدرات الكبيرة التي يتمتع بها وهو في سن صغير.
وكشف المصدر ذاته عن رفع النادي اللندني عرضه إلى 55 مليون يورو لإقناع ريال مدريد بالتخلي عن اللاعب عقب نهاية الموسم الحالي.
وآشارت ديلي ميرور إلى أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو يصر على نقل فاران إلى ملعب ستامفورد بريدج لمعرفته الجيدة بالإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب.
اقرأ أيضاً: هازارد يمنح تشلسي انتصاراً غير شرعي وليفربول يهزم بيرنلي
اقرأ أيضاً: ريال مدريد يرفض استضافة نهائي كأس ملك إسبانيا
ولن تكون مهمة البلوز سهلة في ظل اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب لتدعيم خط دفاعه في الموسم المقبل والذي يعاني من نقص الكادر البشري في الموسم الحالي، إضافتاً الى عدم رغبة إدارة النادي الملكي بالتفريط في الدولي الفرنسي.
وأنتشرت تقارير صحفية في الفترة الاخيرة تشير إلى رغبة فاران بالرحيل عن سانتياجو برنابيو في الميركاتو الصيفي القادم لكي يتمكن من اللعب بشكل منتظم في ظل اعتماد المدرب كارلو أنشيلوتي على الثنائي سيرجيو راموس وكليبر ربيبي في محور الدفاع في حال جاهزيتهما.
وحصل النجم الفرنسي الشاب على فرصة للمشاركة أساسياً عند إصابة بيبي في بداية عام 2015، وتجددت هذه الفرصة مرة أخرى بعد ان تلقى راموس إصابة أيضاً والتي ما زال يعاني منها لغاية هذه اللحظة.
وخاض رافييل فاران 31 لقاء بقميص ريال مدريد هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل هدفين في بطولة كأس ملك إسبانيا.

Advertisement
شير