تشلسي يصارع مانشستر يونايتد على ضم ماركينيوس | كورة ١١
القائمة

تشلسي يصارع مانشستر يونايتد على ضم ماركينيوس

ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي مهتم بالتعاقد مع البرازيلي ماركينيوس مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وأوضحت صحيفة جارديان أن ماركينيوس نال إعجاب المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو خلال مواجهة تشلسي وسان جيرمان في إياب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا والتي أقصي البلوز على أثرها.
وقدم المدافع البرازيلي أداء مميز جداً في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأربعاء الماضي، حيث نجح في مراقبة إدين هازارد والحد من خطورته على مرمى فريقه.
وأشارت الصحيفة في تقريرها أن مورينيو أوصى إدارة النادي الدخول في مفاوضات مع سان جيرمان من أجل البحث عن إمكانية نقل ماركينيوس إلى لندن في الميركاتو الصيفي المقبل.
إقرأ أيضاً: تشلسي يرصد مبلغ ضخم لخطف نجم سان جيرمان
إقرأ أيضاً: غرور مورينيو قتل تشلسي ولويز يثأر لنفسه
ولن تكون مهمة تشلسي سهلة في ظل رغبة مانشستر يونايتد بضم اللاعب لتدعيم الخط الخلفي في الموسم المقبل، إضافتاً إلى عدم رغبة النادي الفرنسي بالتخلي عن ماركينيوس بحسب ما أكده القطري ناصر الخليفي في عدة مناسبات.
ويريد تشلسي استغلال العلاقة الطيبة التي تجمعه مع سان جيرمان بعد انتقال ديفيد لويز إلى ملعب حديقة الامراء في الصيف الماضي مقابل مبلغ قياسي بالنسبة لمدافع قدره 50 مليون جنيه إسترليني.
وكان ماركينيوس قد رحب في وقت سابق بفكرة اللعب لأحد أندية الدوري الإنجليزي نظراً لإعجابه الشديد في الأجواء هناك، مشيراً أن الانتقال إلى البريميرليغ يعد حلم بالنسبة للعديد من اللاعبين.

شير