القائمة

تشلسي يصدر بياناً مثيراً للجدل حول التحكيم

أصدر نادي تشلسي بياناً رسمياً عبر موقعه الرسمي على الإنترنت يشير من خلاله إلى قلة الضربات الجزاء التي يتحصل عليها الفريق في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز رغم أنه من أقوى الفرق هجومياً.
وتحصل تشلسي على ضربتي جزاء فقط خلال 28 مباراة خاضها في البريميرليغ هذا الموسم، في حين أن مانشستر سيتي وأرسنال احتسب لهما سبعة ضربات جزاء.
وجاء البيان تأكيداً لتصريحات جوزيه مورينيو المدير الفني للبلوز التي ادعى من خلالها بأن هناك حملة تشن ضد النادي واللاعبين من قبل الحكام في إنجلترا.
وقال تشلسي عبر موقعه الرسمي “نحن في الصدارة ووجودنا في المركز الثاني بين الأعلى تسجيلاً في الدوري يوضح أننا فريق هجومي ويقضي لاعبوننا فترة طويلة من الوقت في منطقة جزاء الخصم”.
إقرأ أيضاً: نجل مورينيو: ما يفعله مشجعو تشلسي هو وصمة عار
إقرأ أيضاً: توريس: كنت أسبح بالملابس المبللة مع تشلسي!!
وأضاف “ملاحقينا هذا الموسم هما أرسنال ومانشستر سيتي ولقد حصل كلاهما على سبع ضربات جزاء، والسيتي سجل هدف واحد أكثر منا والجانرز يتأخر عنا بهدفين”.
وتابع النادي “في الموسم الماضي حصل الفريقان اللذان تفوقا علينا في الترتيب على ركلات جزاء أكثر من أي فريق أخر في البطولة”.
واختتم النادي الأزرق بيانه “منذ الشوط الأول في مباراتنا الافتتاحية أمام بيرنلي لم تحتسب لنا الكثير من ضربات الجزاء، ودييجو كوستا كان ضحية هذه القرارات، حيث كان يستحق على ضربة جزاء أمام باريس سان جيرمان وليفربول عدا عن المباريات الأخرى”.

شير