القائمة

تشلسي ينتشل مورينيو من أزمته النفسية

ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن نادي تشلسي يريد انتشال مدرب الفريق جوزيه مورينيو من الأزمة النفسية التي تسيطر عليه بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد باريس سان جيرمان الفرنسي.
وفشل تشلسي في العبور إلى ربع نهائي دوري الأبطال بتعادله مع النادي الباريسي بهدفين لمثلهما على ملعب ستامفورد بريدج في لقاء العودة، وذلك بعد أن انتهت مباراة الذهاب بينهما بالتعادل بهدف لمثله في ملعب حديقة الأمراء.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة النادي اللندني تستعد لتقديم عرض رسمي للمدرب البرتغالي من أجل تمديد عقده لأربعة مواسم مقبلة أي حتى عام 2019، وذلك على أمل أن يستعيد السبيشل ون عافيته النفسية بعد مواجهة سان جيرمان.
إقرأ أيضاً: مورينيو: شرف الكرة الإنجليزية مرتبط بخسارة برشلونة
إقرأ أيضاً: اقصاء مورينيو يجبر عذال أنشيلوتي على الصمت
وأكد المصدر ذاته أن رومان إبراموفيتش رئيس نادي تشلسي ما زال يثق في قدرات مورينيو لقيادة الفريق إلى التتويج في البطولات خلال المواسم المقبلة رغم الإقصاء المبكر من دوري الأبطال هذا الموسم.
ونجح السبيشل ون في قيادة تشلسي للتويج بلقب كأس رابطة المحترفين على حساب توتنهام هوتسبير في النهائي الذي انتهى بهدفين دون مقابل.
ويتربع تشلسي على عرش صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، متفوقاً على أقرب منافسيه مانشستر سيتي بفارق خمس نقاط.

شير