تشلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع بيدرو | كورة ١١
القائمة

تشلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع بيدرو

كشفت صحيفة ماركا الاسبانية النقاب عن انضمام تشلسي إلى سباق التعاقد مع بيدرو رودريجيز مهاجم برشلونة الاسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
وأشارت ماركا إلى التفات جوزيه مورينيو لموهبة بيدرو رودريجيز حيث يريد التعاقد معه لتعزيز خط هجوم الفريق في الموسم المقبل إلى جانب دييغو كوستا وإيدين هازارد.
وأكدت ماركا على استعداد تشلسي لتقديم 12 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات بيدرو، وفقاً للقديرات التي تخص سعر اللاعب في سوق الانتقالات.
وأصبح بيدرو قريب للغاية من توديع برشلونة بعد الأداء المخيب للآمال الذي يقدمه في الموم الحالي، مع كثرة جلوسه على دكة بدلاء الفريق كون المدرب لويس إنريكي غير مقتنع بقدراته.
إقرأ أيضاً: ماذا قال ليونيل ميسي عن مواجهة بايرن ميونيخ؟
وإقرأ أيضاً: تقرير .. تشافي يستعد لخوض المباراة رقم 500 رفقة برشلونة
وينتهي عقد بيدرو مع برشلونة في صيف 2016 مما يجعل رحيله عن النادي في سوق الانتقالات الصيفية ضرورة حتمية لإدارة النادي الكاتالوني.
وشارك بيدرو في 37 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم الحالي لكنه ظهر في معظمها كبديل وليس لاعب أساسي، كما سجل 10 هدف فقط منذ انطلاق الموسم.
وأبدت العديد من الأندية الأوروبية اهتمامها بخدمات بيدرو رودريجيز أبرزها مانشستر يونايتد وأرسنال وليفربول من إنجلترا، إلى جانب إنتر ميلان الايطالي.

شير