القائمة

تشلسي ينضم إلى سباق التعاقد مع والكوت

ادعت تقارير صحفية بريطانية أن تشلسي مهتم بالتعاقد مع ثيو والكوت جناح أرسنال خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.
وأكدت صحيفة تايمز على دخول تشلسي في سباق التعاقد مع والكوت بتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو نظراً لإعجابه بقدرات اللاعب.
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة البلوز تنتظر تطورات تمديد عقد والكوت مع أرسنال قبيل أن تقوم بتقديم عرض رسمي.
وينتهي عقد والكوت مع الجانرز في نهاية الموسم القادم، ولم يتوصل كلا الطرفين إلى اتفاق بخصوص تمديد العقد إلى غاية هذه اللحظة بسبب اختلافهم على بعض الأمور المالية.
إقرأ أيضاً: ثلاثة أندية تترقب مستقبل والكوت مع أرسنال
إقرأ أيضاً: مورينيو يأمر تشلسي بضم دوجلاس كوستا
وتأتي مساعي البلوز بضم النجم الإنجليزي بسبب رحيل الثنائي محمد صلاح وأندريه شورله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.
وتراقب أندية عديدة مصير والكوت في ملعب الإمارات لرغبتها بالحصول على خدمات اللاعب، وهذه الأندية هي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول.
وانتشرت تقارير مؤخراً تتحدث عن إمكانية انتقال صاحب 26 عام إلى السيري أ في الصيف القادم في ظل اهتمام أندية نابولي ويوفنتوس بضم اللاعب.
وعاني ثيو والكوت من الإصابات خلال المواسم الثلاث الأخيرة، وهذا الأمر أثر على مشاركاته مع الفريق، حيث خاض 13 لقاء فقط هذا الموسم في مختلف البطولات وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف.

شير