تشيلسى يمكنه الفوز بالدورى الانجليزى ودورى الابطال | كورة ١١
القائمة

تشيلسى يمكنه الفوز بالدورى الانجليزى ودورى الابطال

يقول حارس المرمى البلجيكي الدولي تيبو كورتوا ان بوسع تشيلسي الفوز بلقبي الدوري الانجليزي الممتاز ودوري الابطال الاوروبي لكرة القدم هذا الموسم.

وكان كورتوا يتوق لتحقيق هذا الانجاز في الموسم الماضي مع اتليتيكو مدريد الذي نجح في التفوق على برشلونة وريال مدريد واحرز لقب دوري اسبانيا الا انه خسر في نهائي دوري الابطال امام ريال مدريد بعد ذلك.

وبعد انتهاء اعارته التي استمرت ثلاثة اعوام في النادي الاسباني عاد كورتوا (22 عاما) الى تشيلسي اللندني وساعد فريق المدرب جوزيه مورينيو على تحقيق بداية رائعة في الموسم الحالي.

وينفرد تشيلسي بصدارة الدوري الانجليزي بعد اول تسع جولات لم يعرف خلالها طعم الهزيمة وهو يتفوق بفارق اربع نقاط على ساوثامبتون الثاني في الترتيب كما ان تشيلسي يتصدر مجموعته في دوري ابطال اوروبا بسبع نقاط من اول ثلاث جولات.

ويقول كورتوا الذي اصبح الحارس الاول في تشيلسي ان تحقيق الثنائية المحلية والاوروبية امر ممكن بالنسبة للفريق الذي يضم عدة لاعبين متميزين.

وقال كورتوا عن فريقه “نملك الفريق القادر على الفوز بدوري الابطال ومن ثم فنحن نأمل في تحقيق الفوز باللقبين.”

وأضاف الحارس قوله “سيكون من الجيد الفوز بالدوري الانجليزي. وبعد ان شاركت في نهائي دوري الابطال في الموسم الماضي فانا اريد الانتقام للخسارة والفوز باللقب.”

وقال كورتوا “افضل الجمع بين اللقبين (الاوروبي والانجليزي) لكن ان كان لي ان اختار فربما اختار الدوري الانجليزي ثم دوري الابطال في عام اخر.”

وسيلتقي تشيلسي في ملعبه وبين جمهوره مع جاره اللندني المتعثر كوينز بارك رينجرز في وقت لاحق من يوم السبت.

 

شير