تشيلسي يسعى لرقم قياسي وسيتي للاستمرار فى المطاردة | كورة ١١
القائمة

تشيلسي يسعى لرقم قياسي وسيتي للاستمرار فى المطاردة

سيسعى تشيلسي الى الحفاظ على سجله خاليا من الهزيمة طوال 24 مباراة متتالية ليسجل بذلك رقما قياسيا جديدا على مستوى النادي عندما يحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت  رغم انه لم يحصل على وقت للاستراحة بعد فوزه  الاربعاء على توتنهام هوتسبير.

 

وحافظ لاعبو جوزيه مورينيو على مسيرتهم بلا هزيمة بالفوز 3-صفر على توتنهام ليحافظ تشيلسي على انفراده بالصدارة متقدما بفارق ست نقاط على حامل اللقب مانشستر سيتي الملاحق المباشر.

 

ولم يعرف تشيلسي طعم الهزيمة منذ ابريل  الماضي.

 

وسيلتقي مانشستر سيتي على ارضه مع ايفرتون صاحب الاداء المتذبذب يوم السبت ايضا.

ويوم الاربعاء فاز سيتي 4-1 على سندرلاند بفضل هدفين من مهاجمه المتألق سيرجيو اجويرو الذي رفع رصيده الى 19 هدفا في جميع المنافسات هذا الموسم.

 

وفي ظل لقاء ساوثامبتون الثالث في الترتيب مع ملاحقه المباشر مانشستر يونايتد يوم الاثنين المقبل فان فرسي الصدارة يمكنهما الابتعاد عن بقية الفرق مساء السبت لتقترب توقعات ما قبل الموسم والتي تحدثت عن سباق ثنائي على اللقب.

 

وبعد 14 مباراة جمع تشيلسي 36 نقطة يليه سيتي برصيد 30 نقطة في حين يبلغ رصيد ساوثامبتون 26 نقطة ويونايتد 25 نقطة.

 

وكان فوز سيتي على سندرلاند يوم الاربعاء الفوز الرابع على التوالي لبطل انجلترا في جميع المنافسات.

 

كما حقق يونايتد فوزه الرابع على التوالي في الدوري يوم الثلاثاء بالفوز على ستوك سيتي 2-1 وسيلتقي الاثنين المقبل مع ساوثامبتون وكله امل في تكرار انجاز جاره الذي فاز على نفس الفريق 3-صفر يوم الاحد الماضي.

ويتوقع ان يعود الى صفوف يونايتد قائده وين روني بعد ان غاب عن اللقاء السابق بسبب اصابة في الركبة.

 

وسيلتقي وست هام يونايتد صاحب المركز الخامس على ارضه وبين جماهيره يوم الاحد مع سوانزي سيتي في حين يحل ارسنال السادس ضيفا على ستوك سيتي يوم السبت.

شير