القائمة

تشيلي تضرب الإكوادور بهدفين في إفتتاح كوبا أمريكا

تشيلي - الإكوادور

فاز منتخب تشيلي على ضيفه منتخب الإكوادور بهدفين مقابل لاشىء في المباراة الإفتتاحية من بطولة كوبا أمريكا ، تأتي هذه المباراة في إطار مباريات المجموعة الأولى التي تضم بوليفيا و المكسيك أيضاً .

جائت البداية قوية للغاية من جانب أصحاب الأرض منتخب تشيلي الذي سيطر على مجريات المباراة و إقترب في أكثر من مناسبة من مرمى الإكوادور لكنه لم يسبب خطورة .

بعد مرور أول ربع ساعة من المباراة إنتفض منتخب الإكوادور وكاد أن يسجل الهدف الأول لولا تألق برافو حارس مرمى تشيلي الذي تصدى للتصويبة بمهارة عالية .

لكن رد منتخب تشيلي بقوة وإقترب جداً من تسجيل الهدف عبر إختراقات سانشيز أو تصويبات فيدال أو رأسيات فارجاس الخطيرة لولا تألق حارس المرمى و سوء التوفيق الذي لازم منتخب تشيلي .

وفي الشوط الثاني واصل منتخب تشيلي ضغطه القوي على منتخب الإكوادور التائه وإقترب بشدة من التسجيل .

وبفضل المهارة الرائعة للاعب اليوفنتوس الإيطالي فيدال  تمكن منتخب تشيلي من الحصول على ركلة جزاء أحرز منها نفس اللاعب المتسبب بها “فيدال” الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة الـ67 .

دفع المدير الفني لمنتخب الإكوادور بعدها بعدة  تغييرات هجومية من أجل تدارك النتيجة وبالفعل كاد أن يحرز منتخب الإكوادور هدف التعادل في الدقيقة 72 عبر رأسية فالنسيا لكن العارضة منتعت الكرة من دخول المرمى .

إستمر ضغط منتخب الإكوادور من أجل إحراز هدف التعادل وسط هجمات مرتدة خطيرة لمنتخب تشيلي الذي يسعى لتأمين فوزه .

وفي الدقيقة 84 إنطلق سانشيز لاعب آرسنال الإنجليزي ومرر كرة رائعة لفارجاس المنفرد بالمرمى والذي سدد الكرة في مرمى منتخب الإكوادور ليحرز الهدف الثاني لمنتخب تشيلي .

وجائت الدقائق المتبقية بين المنتخبين في وسط الملعب دون تشكيل أي خطورة وفي الدقيقة الـ93 حصل ماتياس فرناندير لاعب منتخب تشيلي على بطاقة حمراء بعد عرقلة واضحة للاعب منتخب الإكوادور ليكمل منتخب بلاده الدقيقتين المتبقتين من المباراة بعشرة لاعبين .

بهذه النتيجة رفع منتخب تشيلي رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة الأولى مؤقتاً حيث سيلعب غدا منتخب المكسيك أمام منتخب بوليفيا بينما إحتل الإكوادور المركز الأخير بلا رصيدمن النقاط .

___

لقراءة تحليل ما قبل المباراة أضغط هنا 

لقراءة تحليل ما بين الشوطين أضغط هنا 

لقراءة الأفضل و الأسوأ أضغط هنا

__

#كورة11 | تشيلي تضرب الإكوادور بهدفين في إفتتاح كوبا أمريكا#CopaAmerica#كوبا_امريكا

Posted by Kora11 on Thursday, June 11, 2015

شير