تعرف على أولى الصفقات الصيفية للرائد السعودي

محمد الشريمي الرائد السعودي الهلال السعودي
أبرم مجلس إدارة الرائد السعودي، أولى صفقات تدعيم الفريق الأول بالنادي.
 
الرائد، يدخل نهاية شهر يونيو الجاري، مُعسكر مُغلق؛ استعدادًا للموسم الجديد 2017/2018، الذي سينطلق يوم 10 أغسطس القادم، بالجولة الأولى بدوري جميل للمحترفين.
 
ويلتقي الرائد في الجولة الأولى فريق القادسية، على أرضه ووسط جماهيره التي تأمل على الأقل هذا الموسم أن يُحافظ الفريق على ترتيبه في الدوري المنقضي، وذلك بعدما أحتل المركز الخامس.
 
ويلعب الرائد في كأس الاتحاد الأسيوي، النسخة القادمة؛ لذلك بدأت الإدارة في تدعيم صفوف الفريق الأول، وذلك بعد التعاقد مع المدير الفني الجزائري توفيق روابح خلفًا لناصف البياوي.
 
أولى الصفقات
وأعلنت الإدارة مساء الأربعاء، تعاقدها مع محمد الشريمي بطل الدوري الموسم المنقضي مع الهلال، في عقد يمتد لموسمين، وسيشارك مع الفريق بفترة الاعداد نهاية الشهر الجاري.
 
الرائد يُقدم الشكر لإدارة الهلال
مجلس إدارة الرائد، قدم الشكر لرئيس الهلال نواف بن سعد، ووصف رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري، أن الطريقة التي تعامل بها الزعيم في صفقة الشريمي، احترافية.
 
الشريمي مع الهلال
ولم ينجح الشريمي في حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية لنادي الهلال، بل أنه أصبح أسير مقاعد البدلاء تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز، الذي نجح في تحقيق بطولتي دوري جميل وكأس خادم الحرمين الشريفين.
 
ويستعد الهلال لمواجهة العين الإماراتي في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، ويُعد الأخير وصيف البطولة في نسختها الماضية، والتي تُوج بها جيونبوك هيونداي الكوري الجنوبي.
 
وتبدأ الأندية السعودية كافة مع نهاية شهر يونيو الجاري استعدادتها للموسم الكروي الجديد 2017/2018، والذي يبدأ يوم 10 أغسطس المقبل، ويحمل لقب دوري جميل فريق الهلال، وجاء أهلي جدة وصيفًا، ثم النصر ثالثًا، واتحاد جدة رابعًا.
شير