تعرف على الأندية السبعة التي طلبت التعاقد مع بوجبا | كورة ١١
القائمة

تعرف على الأندية السبعة التي طلبت التعاقد مع بوجبا

أكد مينو رايولا وكيل أعمال متوسط ميدان يوفنتوس الإيطالي بول بوجبا أن الأخير سيبقى مع البيانكونيري بنسبة 99% في الموسم القادم.
وارتبط الدولي الفرنسي في الأونة الأخيرة بالرحيل عن يوفنتوس في ظل تهافت الأندية على ضمه، رغم أنه جدد عقده في أكتوبر الماضي مع النادي التوريني حتى عام 2019.
وقال رايولا في مقابلة مع صحيفة توتوسبورت” تحدثت مع الرئيس أندريا أنييلي ومع مديري يوفنتوس، الجميع يريد الاحتفاظ ببوجبا، النادي لا يحتاج للمال”.
وأضاف” في هذه اللحظة يوفنتوس هو المثل الأعلى لبوجبا، 99% سيواصل اللعب مع اليوفي، لكن في حال طلب اللاعب مغادرة الفريق وكان هناك عرض مناسب فإن 1% ستلعب دوراً في مستقبل بوجبا”.
إقرأ أيضاً: تيفيز ينفي وجود أزمة في يوفنتوس!
إقرأ أيضاً: جيريمي مينيز: بوجبا جاهز للانتقال إلى ريال مدريد
وكشف رايولا عن الأندية المهتمة بموكله قائلاً” وهو مطلوب من قبل سبعة أندية التي أكدت لي ذلك وهي ريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي”.
واعترف رايولا أن ريال مدريد تقدم بعرض لضم بوجبا قبل 18 شهراً بتوصية من كارلو أنشيلوتي المعجب بقدرات صاحب الـ21 عاماً حسب قوله، حيث طلب يوفنتوس 50 مليون يورو آنذاك من أجل التنازل عن خدماته وهو المبلغ الذي وصفه رايولا بالمثير للسخرية بسبب قلته.

شير