تعرف على تصريحات زيدان قبل نهائي كارديف

زين-الدين-زيدان

يستعد ريال مدريد الإسباني لخوض مباراة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس الإيطالي المقرر إقامته بعد ساعات بالعاصمة الويلزية كارديف.

وتحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن المباراة النهائية مشيرًا إلى صعوبة المباراة.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد إستعدادًا لنهائي كارديف: «أنا حقا مستمتع بما يحدث، لقد تأهلت للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي، ونحن على أتم الاستعداد ياله من أمر ممتع».

وأضاف: «لا يوجد أي ضغط، ريال مدريد لديه الخبرة الكافية للتعامل مع هذه الضغوط، لقد عشت هذا الأمر كلاعب، والآن كمدير فني، نحن دائما الأقرب للفوز، لكن كرة القدم ليست هكذا، فنحن مرشحين، وكذلك يوفنتوس، والفرص في الفوز 50 مقابل 50».

وأكمل: «اختيار القائمة أمر صعب للغاية، فهناك 6 لاعبين سيخرجوا قبل المباراة لكن هذا جزء من عملي، سأقوم بكل الجهد المطلوب لكننا جميعا في قارب واحد سواء كان اللاعب يشارك باستمرار أو على فترات متفاوتة».

وفي سياق متصل أشاد زيدان بنجم ريال مدريد ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو، موضحًا:«أنا دائما أقف بجانب كريستيانو بفضل احترافيته العالية، وهو دائما يحلم بالأفضل، فهو حتى في التدريبات يرغب في الفوز وهذا ما يجعل الفريق يعمل من أجل الانتصار دائما، لقد ولد قائدا وخاصة داخل الملعب».

زيدان يتحدث عن موقف الثنائي (جاريث بيل – إيسكو) 

كشف زين الدين زيدان عن موقف ثنائي ريال مدريد إيسكو وجاريث بيل: « كليهما يمكن أن يشارك في المباراة، وما يشغل اهتمامي هو أن الجميع في حالة بدنية جيدة».

وسلط زين الدين زيدان على مُنافسه يوفنتوس الإيطالي: «يوفنتوس يدافع بشكل جيد، ويهاجم بشكل جيد للغاية، ويمتلك مجموعة هجومية جيدة للغاية، لا أفكر في تعديل طريقة اللعب سوف أدخل المباراة بأسلوبنا المعتاد».

إقرأ أيضًا :-

بوفون يتجاهل رونالدو ويعلن عن أحلام اليوفنتوس

شير