القائمة

تعرف على حقيقة تلقي ستانلي لعروض من أندية عربية

ستانلي---حسام-باولو-الزمالك

إنتشرت تكهنات صحفية بتلقي المهاجم النيجيري ستانلي أوهاويتشي لعرض من نادي النصر الإماراتي.

وإستندت تلك التقارير على تواجد مهاجم الزمالك المًعار من وادي دجلة بدولة الإمارات خلال الأسبوع الماضي قبل العودة والمشاركة في مباراة أسوان بالدوري المصري الممتاز التي إنتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

ونفى المتحدث الإعلامي باسم النادي  الإماراتي كل الأقاويل التي ترددت حول تفاوض نادي النصر الإماراتي لضم ستانلي سواء مع وادي دجلة أو أي طرف آخر.

وقال محمد مبارك المتحدث الإعلامي للنصر الإماراتي خلال تصريحات صحفية: “دخل النصر بالفعل في مفاوضات مع بعض اللاعبين الأجانب لإكمال القائمة، لكن ستانلي بعيد تمامًا عن حسابات النادي”.

وتنتهي إعارة المهاجم النيجيري ستانلي مع الزمالك نهاية شهر يونيو الجاري، ويقترب اللاعب من العودة لناديه في ظل رفض مرتضى منصور للمطالب المادية من جانب وادي دجلة.

الصفقات الجديدة تؤكد خروج ستانلي من الزمالك

وأبرم الزمالك عدة صفقات جديدة وهم الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندري واللاعب الغاني بنيامين أشيمبونج مهاجم فريق الداخلية، كما يقترب الزمالك من إنهاء التعاقد مع عبدالرزاق سيسيه مهاجم أسوان.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قد تحدث عن موقفه من إنهاء صفقة ستانلي بشكل نهائي.

وقال خلال تصريحات صحفية سابقة أنه يرحب باستمرار اللاعب لكن على أن تكون قيمة العرض بسعر الدولار، حينما ضمه النادي من وادي دجلة، في الصيف الماضي.

جدير بالذكر أن الزمالك تعاقد مع ستانلي على سبيل الإعارة في موسم الإنتقالات الصيفية لعام 2016 باتفاق يمتد لمدة عام، مع إمكانية الشراء بشكل نهائي مقابل مليون ونصف دولار.

إقرأ أيضًا :-

إيناسيو: موقفنا ليس معقد كما يعتقد البعض نحن متصدرين !

 

دونجا الزمالك يكشف حقيقة الرحيل وفتحي يهدد اتحاد العاصمة

شير