القائمة

تعرف على زمان ومكان إستكمال منتخب مصر لحلم المونديال

منتخب-مصر

يستعد منتخب مصر لإستكمال مشوار التأهل لكأس العالم بمواجهة أوغندا بالجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال كأس العالم روسيا 2018.

وأعلن منتخب مصر عن موعد وملعب مباراة أوغندا المقرر إقامتها في سبتمبر المقبل.

ومن المقرر أن يستقبل المنتخب الأوغندي نظيره المصري في الأسبوع الأخير من شهر أغسطس المقبل بالجولة الثالثة من منافسات المجموعة.

وأعلن إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر عن إقامة مباراة الجولة الرابعة أمام أوغندا يوم 5 سبتمبر المقبل، وهو الموعد الذي تم إرساله إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

وأوضح إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر في تصريحات صحفية على أن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قد إختار هذا الموعد في اليوم الآخير لفترة الأجندة الدولية.

وسوف يستضيف ملعب ستاد برج العرب المباراة الحاسمة التي قد تقرب منتخب مصر من حلم المونديال بشكل أكبر.

يذكر أن منتخب مصر قد بدأ مباريات تصفيات التأهل لمونديال كأس العالم  2018 بروسيا بمواجهة الكونغو خارج الديار وفاز بنتيجة 2 – 1. ثم أكمل إنطلاقته بالفوز على غانا في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد برج العرب في المباراة التي إنتهت 2 – 0 لصالح الفراعنة.

منتخب مصر يدخل مواجهة أوغندا بعد إخفاق رادس

كان منتخب مصر قد بدأ منذ أيام مشوار تصفيات كأس الأمم الإفريقية القادمة المقرر إقامتها بالكاميرون 2019 بداية متعثرة أمام منتخب تونس بالخسارة بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي أقيمت على ملعب رادس.

مجموعات التصفيات الإفريقية لمونديال كأس العالم 2018 بروسيا

 المجموعة الأولى: تونس- ليبيا – الكونغو الديمقراطية- غينيا

المجموعة الثانية: زاميبا – الكاميرون – الجزائر – نيجيريا

المجموعة الثالثة: الجابون – مالي – كوت ديفوار – المغرب

المجموعة الرابعة: السنغال – جنوب أفريقيا –  بوركينا فاسو – كاب فيردي

المجموعة الخامسة: غانا – مصر – الكونغو – أوغندا

 

شير