تقارير إيطالية تنفي انضمام صلاح إلى ليفربول !

محمد-صلاح-روما

تقارير إيطالية، أكدت على أن كل ما تردد حول انتقال محمد صلاح صانع ألعاب نادي روما الإيطالي إلى نادي ليفربول الإنجليزي ليس له أي أساس من الصحة.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 24 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، وهناك نية من النادي الإنجليزي لتقديم عرض جديد لروما قيمته وصلت إلى 35 مليون أسترليني.

ووفقا لما أكده موقع فوتبول إيطاليا أن نادي روما الإيطالي يأمل في تغطية العجز في ميزانيته قبل 30 يونيه الحالي خاصة أن آخر عرض وصل كان قيمته 30 مليون إسترليني.

وأضاف الموقع الإيطالي : “مصادر مقربة مننا أوضحت أن روما يأمل في تغطية العجز الموجود في النادي والمقدر بـ30 مليون جنيه إسترليني في الميزانية وذلك قبل يوم 30 يونيه الجاري.”

وتابع : “روما قد يقبل بعرض ليفربول الإنجليزي ولكن لو وصل لـ35 مليون جنيه إسترليني، لأن ذلك سيكون مقبولا لدى إدارة روما، فهم يريدون أكبر استفادة ممكنة من صفقة النجم المصري.”

الجدير بالذكر أن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح قد تواجد في صفوف ليفربول منذ أيام قليلة من أجل الاتفاق على البنود الشخصية في تعاقد صلاح مع الليفر وذلك وفقا لما أكدته بعض التقارير الصحفية الإيطالية.

صلاح يوافق على شروط روما ووكيله ينفي سفر اللاعب إلى إنجلترا

شبكة سكاي سبورت أكدت أن صلاح قام بزيارة انجلترا مؤخرا للحديث مع إدارة ليفربول بشأن إنتقاله إلى الفريق الإنجليزي وذلك على الرغم من عدم موافقة إدارة روما حتى الآن على المقابل المادي الخاص بالصفقة، حيث يرغب روما في التخلي عن النجم المصري بأقل من 45 مليون يورو.

وكتب محامي صلاح عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) : ” محمد صلاح لم يغادر مصر منذ وصوله إليها قادما من روما في نهاية الموسم.. أخبار كاذبة ” .

شير