تقارير اسبانية.. غضب عربي كبير من اسينسيو بسبب الصهاينة !

ماركو أسينسيو، صانع ألعاب منتخب اسبانيا ونادي  ريال مدريد، أثار جدل واسع على السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية بسبب الكيان الصهيوني.

كان أسينسيو لاعب ريال مدريد قد نشر صورة له وهو في مدينة القدس معلقا عليها بعلم الكيان الصهيوني بعبارة (حضارة الكيان الصهيوني).

ويلاقي المنتخب الاسباني نظيره الكيان الصهيوني اليوم الإثنين في التصفيات الاوروبية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وقامت صحيفة آس الاسبانية بالحديث عن هذه الواقعة موضحة أن هناك أكثر من 12 ألف طالب أسينسيو بحذف هذه التغريدة وتصحيحها بأن هذه هي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وتابعت الصحيفة أن المجتمع العربي يشعر بالحزن والصدمة بسبب صورة أسينسيو مطالبينه بنشر علم فلسطين ويكتب بجانبها “انها فلسطين”.


وأبرزت الصحيفة بعض التعليقات لأحد المعلقين على حساب اسينسيو والذي كان قد رد على نجم ريال مدريد قائلاً : “لا يوجد شيء اسمه دولة اسرائيل، انها دولة فلسطين المحتلة.”

وأبرزت الصحيفة تعليق أخر أيضًا لعربية قالت : “إنها ثقافتنا، أنت في بلادنا، لا تضع هذا العلم الإرهابي، عليك أن تقرأ التاريخ، نحن مازلنا نحبك”.

 ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رونالدو يستعين بأموال الكيان الصهيوني من أجل أطفال العالم !

من جديد يعود لنا نجم المنتخب البرتغالي وأسطورة ريال مدريد كريستيانو رونالدو بتصرفاته المثيرة للجدل خاصة لعشاق اللاعب في كل أنحاء الوطن العربي.

وجاء ذلك بعد أن باع رونالدو إحدى كراته الذهبية في مزاد خيري مقابل 600 ألف يورو من أجل التبرع بأموالها لصالح إحدى الجمعيات الخيرية التي ترعى الأطفال المصابين بالأمراض الخطيرة من أجل تحقيق حلمهم بالشفاء من المرض.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن من إشترى الكرة الذهبية الخاصة بكريستيانو رونالدو هو أغنى رجل في الكيان الصهيوني ويدعى إيدان عوفير مقابل عائد مادي كبير جدًا وصل إلى 600 ألف يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن هذه الأموال سوف تذهب مباشرة للجمعية الخيرية من أجل مساعدة الأطفال على التعافي من أمراضهم.

شير