Advertisement
Advertisement

تقارير.. بايرن ميونخ يرفض ضم سانشيز بسبب ليفاندوفيسكي !

صورة.. ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

بايرن ميونخ يرفض ضم سانشيز بسبب ليفاندوفيسكي، الأنظار كلها ستتجه إلى سانشيز في الصيف المقبل.

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن صفقة انضمام أليكسس سانشيز صانع ألعاب آرسنال الإنجليزي إلى بايرن ميونخ الألماني قد تفشل بسبب المطالب المادية المرتفعة للنجم التشيلي.

وأفادت تقارير صحفية فرنسية أن سانشيز يتمنى الانضمام لبايرن ميونخ الألماني على اللعب في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما أشارت العديد من التقارير إلى رحيل اللاعب عن النادي اللندني.

ووفقًا لما قاله موقع “سبورت1” الألماني إن اللاعب طلب راتب سنوي بلغت قيمته 22 مليون جنيه إسترليني أي ما يساوي 26.2 مليون يورو، وذلك هو أكبر عائق في الصفقة.

وتابع الموقع أن هذا الراتب أكبر مما يتقاضاه روبيرت ليفاندوفسكي، صاحب الراتب الأعلى في الفريق البافاري البالغ 15 مليون يورو، وترفض ادارة بايرن ميونخ دفع راتب سنوي أكبر مما يتقاضاه ليفا.

جدير بالذكر أن سانشيز يرتبط بعقد مع آرسنال ينتهي بنهاية الموسم القادم، وسط تقارير صحفية تؤكد اقتراب النجم التشيلي من الرحيل عن النادي اللندني، خاصة في وجود إهتمامات كبيرة من باريس ويوفنتوس وبايرن ميونخ.

سانشيز يقود أرسنال للفوز على ساوثهامبتون

هزم أرسنال نظيره ساوثهامبتون بنتيجة 2-0، أحرز أليكسس سانشيز هدف أرسنال الأول في الدقيقة 60 من عمر المباراة ثم أضاف جيرو الهدف الثاني في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من رامسي.

إرتفع رصيد نادي أرسنال إلى 66 نقطة في المركز الخامس متفوقًا على نادي مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس برصيد 65 نقطة.

اقترب نادي أرسنال من المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث لعب إلى الآن 35 مباراة ولديه 66 نقطة بينما نادي ليفربول لعب 36 مباراة ولديه 70 نقطة، ونادي مانشستر سيتي لعب نفس عدد مباريات الجانرز ولديه من النقاط 70 نقطة.

Advertisement
شير