Advertisement
Advertisement

تقارير: سانشيز يترك مدينة الضباب وينتقل إلى مدينة مانشستر

سانشيز-ارسنال

سوق الانتقالات الصيفية المقبلة تبدو مشتعلة قبل بدايتها، والنجم التشيلي، أليكسس سانشيز، مهاجم آرسنال الإنجليزي بطل رواية الميركاتو المقبل.

تتداول وسائل الاعلام العالمية بشكل يومي أحاديث حول وجهة سانشيز المقبلة، البعض يؤكد أنه لن يخرج من لندن لأنه يحب مدينة الضباب، لذلك الأمور قد تبقي به في آرسنال أو الانتقال إلى الجزء الأزرق من المدينة عبر نادي تشيلسي.

مستقبل سانشيز، الذي يتبقى لهعام واحد على نهاية عقده، لازال غامض مع آرسنال خاصة أن الفريق لازال عاجز عن تحقيق لقب الدوري الإنجيزي الممتاز منذ موسم اللا هزيمة في 2003/2004، ومع انهيار الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا، ولكن قاد اللاعب فريقه لتحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقالت صحيفة “chileno Cooperativa” التشيلية، اليوم الأربعاء، إن النجم التشيلي عازم على ترك مدينة الضباب “لندن” وقريب من مدينة مانشستر ولكن الجزء السماوي من المدينة “مانشستر سيتي” وليس مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة أن سانشيز قد يكون ثالث صفقات مانشستر سيتي خلال الموسم الحالي، بعد التعاقد مع كلاً من بيرناردو سيلفا من موناكو الفرنسي وإيدرسون حارس مرمى بنفيكا البرتغالي.

وتابعت الصحيفة أن المدرب الإسباني بيب جوارديولا مدرب برشلونة السابق، يرغب في ضم لاعبه السابق حينما كانا في كتالونيا، واللاعب أبدى موافقته على الانضمام للسيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جدير بالذكر أن العديد من الأندية ترغب في ضم سانشيز، وعلى رأسهم كلاً من بايرن ميونخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي اضافة إلى قطبي مانشستر وتشيلسي في انجلترا.

ميرور تؤكد اقتراب بايرن ميونخ من الحصول على خدمات سانشيز

قال صحيفة «ميرور» الإنجليزية أن إدارة بايرن ميونخ الألماني تثق في توقيع سانشيز، حيث أن هناك نية لتقديم عرض مادي يفوق العرض المقدم من أرسنال لتجديد عقد اللاعب.

أرسنال قدم راتب أسبوعي لسانشيز يقدر بـ 275 ألف جنية إسترليني من أجل إقناعه بالبقاء وعدم الإلتفات لعرض النادي البافاري.

تشير التقارير الأوروبية إلى أن توقيع النجم التشيلي أليكسيس سانشيز مع بايرن مينوخ الألماني مسألة وقت بعد الوصول لمرحلة متقدمة للغاية من المفاوضات.

Advertisement
شير