القائمة

تقارير مغربية: الوداد يفقد أخطر أسلحته أمام الأهلي

الوداد-,-الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مغربية أن فريق الوداد البيضاوي سيفقد أخطر أسلحته أمام الأهلي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وكشف موقع سبورت المغربي أن هداف الفريق المهاجم الليبيري ويليام جيبور قد يغيب عن مواجهة الأهلي بسبب تواجده في مسقط رأسه لحضور مراسم دفن والدته.

وأضاف الموقع أن حسين عموته المدير الفني للفريق يقوم في الوقت الحالي بتجهيز بديل جيبور وهو فابريس أونداما ليكون متواجد في مباراة الأهلي.

 

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف قد أعلن عن تغيير موعد مباراة الوداد البيضاوي المغربي والنادي الأهلي في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقام الكاف بتقديم موعد المباراة لتقام يوم الثلاثاء 20 يونيو في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت القاهرة بدلا من يوم 21.

وذكر موقع نادي الوداد أن الكاف وافق على تقديم موعد المباراة بناء على طلب الفريق المغربي بعد موافقة مسؤولي النادي الأهلي بسبب تزامنها مع ليلة القدر المباركة.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد أن مباراة الوداد ستكون صعبة لأنها اخر فرصة لهم من أجل الصعود وأضاف أن القطن الكاميروني أيضا لديه أمل خاصة أنه سيلعب مباراتين على أرضه.

موقف الأهلي في بطولة أفريقيا

المجموعة الرابعة

1- الأهلي

2- الوداد (المغرب)

3- القطن (الكاميرون)

4- زاناكو (زامبيا)

وكان الأهلي قد فاز على الوداد المغربي بهدفين مقابل لا شيء سجلهما مؤمن زكريا وجونيور أجايي في إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالأسكندرية، بينما تغلب فريق زاناكو الزامبي على القطن الكاميروني بهدفين مقابل هدف.

ترتيب المجموعة

1- الأهلي  7 نقاط

2- زاناكو  7 نقاط

3- الوداد  3 نقاط

4- القطن  بلا نقاط

شير