القائمة

تقرير إنجليزي: وكيل صلاح يتوجه إلى لندن من جديد !

روما-صلاح

تقارير إنجليزية، أكدت على تواجد رامي عباس وكيل أعمنال النجم المصري محمد صلاح صانع ألعاب روما الإيطالي في العاصمة الإنجليزية “لندن”.

وكانت تقارير إنجليزية وإيطالية قد أكدت أن ليفربول الإنجليزي مهتم بالتعاقد مع الجناح المصري صاحب الـ 25 عام بتوصية من المدير الفني الألماني للفريق يورجن كلوب، والحديث عن تلك الصفقة طال ويبدو أنه لازال يشغل الشارع الرياضي الإنجليزي والإيطالي.

وأكدت صحيفة ميرور الإنجليزية أن رامي عباس وكيل محمد صلاح عاد من جديد إلى لندن من أجل حسم الأمور والاتفاق مع نادي ليفربول الإنجليزي واتمام الصفقة بشكل نهائي.

وكان رامي عباس قد قام بنشر تذكرة طيران عبر الخطوط البريطانية منذ أسبوعين كشف خلالها أنه متوجه إلى لندن عاصمة انجلترا وليس إلى مدينة ليفربول التي يلعب لها الريدز، مما أثار الجدل حينها بانضمامه إلى أحد أندية لندن (آرسنال – تشيلسي – ليفربول).

وقامت الصحيفة الإنجليزية بنشر صورة نقلتها عن رامي عباس وكيل اللاعب أثناء قيادته سيارته في العاصمة الانجليزية لندن، موضحة أن وكيل الفرعون المصري سيجتمع مع ادارة نادي ليفربول الإنجليزي من أحل حسم الأمور سريعا وانضمام صانع ألعاب روما إلى الريدز.

وتابعت الصحيفة أن صفقة انتقال محمد صلاح إلى ليفربول من الممكن أن يتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك على الرغم من رد نادي روما على مفاوضات ليفربول.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في أول رد رسمي.. روما يكشف موقف صلاح من الرحيل إلى الريدز

تحدث رامون رودريجيز «مونشي» مونشي المدير الرياضي لنادي روما الإيطالي عن موقف الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق من الرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال مونشي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد للذئاب: نحن لا نهدف لبيع اللاعبين من أجل الربح، نريد أن يكون لدينا قائمة قوية لتكون تحت قيادة المدرب.

وتابع: نعم هناك نادي إنجليزي يريد التعاقد مع محمد صلاح، نحن من سيحدد السعر المناسب للتخلي عن اللاعب.

وواصل: روما ليست سوبر ماركت سنبدأ من المركز الثاني الذي حققناه الموسم الماضي وسنقاتل من أجل تحقيق الأهداف.

واختتم: أي لاعب سوف يرحل يجب أن يكون هناك بديل له، أتحدث فقط عن صلاح.

شير