تقرير اسبانى..: كريستيانو على الدكة افضل من ميسى فى الملعب

وجّه أحد ابرز الصحفيين الإسبان “خوزيه لويس سانشيز” العامل في القناة الإسبانية السادسة ” لاسيكستيا ” انتقاده اللاذع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم خط هجوم برشلونة بعد خروج فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا في دور الثمانية على يد أتلتيكو مدريد .

وكان الأخير قد تمكن من الفوز بهدف نظيف على برشلونة في مباراة الإياب التي جمعت الفريقين على استاد الفيسنتي كالديرون وحسمها رجال المدرب دييجو سيميوني بالتأهل إلى الدور قبل النهائي إلى جانب تشيلسي ، بايرن ميونخ وأخيراً الجار أتلتيكو مدريد .

وكان ميسي قد اختفى عن معظم مجريات اللقاء ممَّا أثار الكثير من التساؤلات حول النجم الكبير الذي لطالما اعتادت الجماهير الكاتلونية على رؤيته منقذاً للفريق في الأوقات الحرجة وهو ما لم يحدث أبداً أمام أتلتيكو مدريد الخصم العنيد .

الصحفي “سانشيز” بدوره وبعد المباراة وعبر إحدى البرامج الإسبانية الشهيرة صرَّح وقال :” كريستيانو رونالدو من على دكة البدلاء أمام دورتموند تحرك وكان أكثر فاعليةً من ليونيل ميسي أمام أتلتيكو مدريد وهو فوق أرضية الملعب “.

 يذكر ان برشلونة ودع البطولة امام اتليتكو مدريد بعد الهزيمة فى مباراة الامس بهدف دون مقابل و لم يقدم ” ميسى ” المستوى المتوقع منه و الذى يظهر دائما مع فريقه فى الاوقات الحاسمة حيث لم يظهر اللاعب طوال المباراة .

فى حين ظهر النجم البرتغالى ” رونالدو ” و هو جالس على الدكة اكثر فاعلية و اكثر غيرة على فريقة من اجل بلوغ نصف النهائى من البطولة حيث لم يجلس اللاعب طوال فترة المباراة محاولا شد ازر زملائة لتخطى المرحلة الصعبة التى مر بها الفريق فى المباراة .

شير