تقرير.. الصفقة الأضخم في العالم بين ريال مدريد واليونايتد

رونالدو-مانشستر-يونايتد

رحيل إبراهيموفيتش والسعي وراء مهاجم، تفكير كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ريال مدريد، رغبة دي خيا في تمثيل النادي الملكي، كل هذا قد يصنع أضخم صفقة في التاريخ.

أكدت العديد من التقارير في الأيام القليلة الماضية وبينهم صحيفة أبولا البرتغالية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد قريب من الرحيل عن الملكي بسبب قضية التهرب الضريبي الأخيرة.

مانشستر يونايتد يترقب موقف رونالدو وفقا لما أكدته شبكة سكاي سبورتس، كما أفادت أن هناك رغبة كبيرة من اللاعب في العودة إلى فريقه الإنجليزي السابق.

ديلي ميل الإنجليزي نشرت تقرير اليوم وفقا لبعض التقارير الإيطالية مؤكدة على أن هناك مفاوضات بي مانشسستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني على إجراء أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

التقرير أكد على أن مانشستر مستعد لدفع مبلغ قدره 183 مليون جنيه إسترليني بجانب انتقال دافيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى نادي ريال مدريد الإسباني وذلك من أجل الحصول على كلاً من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمهاجم الإسباني ألفارو موراتا.

ويسعى نادي مانشستر لضم مهاجم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ويأتي موراتا على رأس المهاجمين المطلوبين في النادي الإنجليزي بمقابل مادي بلغ 70 مليون يورو وفقا لصحيفة آس الإسبانية، وذلك من أجل تعويض رحيل السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

ويأمل الحارس الإسباني دي خيا في العودة إلى بلاده عبر الملكي وكان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام للميرنجي في صيف 2016، ولكن الصفقة فشلت في الدقائق الأخيرة بشأن أزمة “الفاكس” الذي عطل عودة الإسباني إلى بلاده مجددا.

جدير بالذكر أن رونالدو قد قاد ريال مدريد لتحقيق بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي، ولكن أزمة الضرائب قد تجعله يخرج من أسوار سانتياجو برنابيو بعد مرور 8 سنوات قضاها في النادي.

شير