تقرير .. الفيفا يبرز اسبوع المحترفين المصريين | كورة ١١
القائمة

تقرير .. الفيفا يبرز اسبوع المحترفين المصريين

نشر الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” تقريرا مطولا عن تألق اللاعبين العرب المحترفين فى مختلف دوريات العالم .

و اختص التقرير بالذكر اللاعبين المصريين الذين شاركو مع انديتهم فى الدوريات المختلفة ” الانجليزى ، البرتغالى ، السويسرى “.

بدأ التقرير بالحديث عن مشاركة الثنائى المصرى “صالح جمعة و على غزال” و مساهمتهم فى فوز ناديهم “ناسيونال ماديرا” على العملاق البرتغالى “بورتو” فى مباراة الاسبوع ال25 من الدورى والتى انتهت 2/1 ، حيث لعب غزال و جمعة المباراة بالكامل و قدموا اداءا جيدا ساهم فى تحقيق الفوز .

كذلك اشار الى قيادة المهاجم المصرى “احمد حسن كوكا” فريقه “ريو افى” لتحقيق الفوز على استوريل بهدف نظيف تكفل بتسجيله كوكا ليبتعد بفريقه عن منطقة الخطر قليلا ، ويقدم هدية لمواطنيه غزال و جمعة ، حيث يتنافس الثنائى مع استوريل على مركز مؤهل “لليوروبا ليج” .

و فى البريمير ليج فشل محمد صلاح المحترف فى نادى تشيلسى الانجليزى من انقاذ فريقه من الهزيمة امام كريستال بالاس خاصة بعد مشاركته فى اغلب فترات الشوط الثانى ، حيث لم يستطيع احراز هدف التعادل برغم مجهوده الوفير مما تسبب فى ابتعاد البلوز عن الصدارة ، كذلك خسر هال سيتى امام مضيفه ستوك سيتى بهدف نظيف ، و حافظ المحمدى على مشاركته فى التشكيل الاساسى .

اما فى سويسرافقد واصل “محمد الننى” تألقه مع بازل و حقق الفوز مع فريقه على لوزيرن بهدف نظيف و شارك الننى باللقاء و قدم اداءا جيدا .

شير