تقرير .. المنافسة تشتعل بين النصر و الهلال على لاعب الرائد

اشتعلت المنافسة بين نادييى النصر و الهلال السعوديين على الفوز بخدمات لاعب نادى الرائد السعودى “عبد العزيز الجبرين” ، و اصبح الموقف الان اشبه بمزاد علنى على اللاعب .

فتارة نسمع فى صحيفة ما عن حسم النصر لصفقة اللاعب و تمكنه من الفوز بخدماته ، بينما نرى فى صحيفة اخرى ان الهلال اقترب من الفوز بخدمات اللاعب ، و بين هذا و ذاك اصبح المؤكد ان اللاعب هو حديث الصحف السعودية بعد ان وصل سعر اللاعب الى اكثر من 15 مليون ريال .

صحيفة “واى سبورت” اكدت ان اللاعب “الجبرين” اصبح فى نادى النصر السعودى مقابل 14 مليون ريال لنادى الرائد ، بينما سيكون راتب اللاعب السنوى 4 ملايين ، و يتبقى فقط الاعلان الرسمى للصفقة اليوم .

بينما صارت صحيفة “الجزيرة” السعودية على نحو اخر تماما لتؤكد ان نادى الهلال تمكن من حسم صفقة لاعب الرائد بنسبة 99% .بعد ان قدم عرضه المالى لنادى الرائد ليبلغ 10 ملايين ريال بالاضافة للاستغناء عن اربع لاعبين و هم : خالد الزيلعي ، سعود حمود  ،وعبدالمحسن الدوسري  ، وبدر الدعيع .

كما اكدت الصحيفة ان نادى النصر عرض على اللاعب منحه مليونان ونصف مليون ريال و هو ما يوازى قيمة لمنزل وسيارة . 

وكان الجبرين قريباً من التوقيع للنصر في الإنتقالات الشتوية الماضية ، ولكن إدارة النصر برئاسة “فيصل بن تركي” أجلت التعاقد معه حتى الصيف القادم ، خصوصاً وأن ناديه طلب قيمة كبيرة وقتها للإستغناء عنه. 

و السؤال الاهم الان .. من سيفوز بخدمات الجبرين في النهاية ، الهلال أم النصر ، خصوصاً وأن كلا الفريقين في حاجة  ماسة لخدمات اللاعب في الموسم القادم

شير